الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

توافد المدعوين على حفل الأهلي لتكريم حسن حمدي وحسن مصطفى

توافد المدعوين على
رياضة
توافد المدعوين على حفل الأهلي لتكريم حسن حمدي وحسن مصطفى
الأربعاء 20/أكتوبر/2021 - 08:38 م

توافد الضيوف المدعوين على حفل مجلس إدارة النادي الأهلي، منذ قليل؛ لحضور تكريم حسن حمدي الرئيس الأسبق للنادي، والدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد.

 

وشهد مقر الاحتفالية، وصول محمود الخطيب رئيس النادي، فضلًا عن أعضاء مجلس الإدارة، للحفل، الذي يبدأ بعد قليل، وسط تجهيزات مكثفة من القائمين على تنظيمه.

 

وتقديرًا لحجم العطاء الكبير الذي قدمه حسن حمدي رئيس الأهلي الأسبق، على مدى 50 عامًا وأكثر في خدمة النادي، وقرر محمود الخطيب، رئيس النادي منحه قلادة الأهلي الذهبية.

 

ويشار إلى أن الكابتن حسن حمدي، تدرج في وظائف عدة داخل القلعة الحمراء، منها: لاعبًا، ومديرًا للكرة، ومشرفًا على الفريق الأول لكرة القدم، وعضوًا بمجلس الإدارة، وأمينًا للصندوق، ووكيلًا للنادي، ونائبًا للرئيس، ثم رئيسًا للنادي في الفترة من 2002 حتى 2014.

كما منح محمود الخطيب، الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد قلادة الأهلي الذهبية أيضًا؛ تقديرًا لعطائه الكبير في النادي.

وكان “مصطفى” لاعبًا للأهلي، وشغل منصب مدرب الفريق الأول لكرة اليد، كما شغل عدة مناصب محلية وقارية في الرياضة المصرية والعالمية؛ فتولى رئاسة الاتحاد الدولي لكرة اليد منذ عام 2000، ولمدة 6 دورات متتالية، مستمرة حتى الآن، وذلك قبل أن يُعيًّن رئيسًا للاتحاد المصري لكرة اليد، ثم أمينًا عامًّا للجنة الأولمبية المصرية.

تابع مواقعنا