رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

اهداف مباراة برشلونة ضد دينامو كييف 0/1 في دوري ابطال اوروبا (فيديو)

برشلونة ضد دينامو
رياضة
برشلونة ضد دينامو كييف
الأربعاء 20/أكتوبر/2021 - 09:39 م

حقق فريق برشلونة الاسباني فوزًا صعبًا للغاية على نظيره دينامو كييف الاوكراني بنتيجة 0/1 بهدف بيكيه، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء الموافق 20 أكتوبر 2021، على ملعب كامب نو معقل الفريق الكاتالوني، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الخامسة لدور المجموعات ببطولة دوري ابطال اوروبا لموسم 2022/2021، وسنقدم لكم اهداف مباراة برشلونة ضد دينامو كييف.

 

اهداف مباراة برشلونة ضد دينامو كييف 

 

احرز هدف مباراة برشلونة ضد دينامو كييف الوحيد المدافع الاسباني جيرارد بيكيه، في الدقيقة 36، بعد عرضية قطرية رائعة من زميله الظهير الأيسر جوردي ألبا، ليقابلها بيكيه بتسديدة صاروخية بقدمه اليمنى لتسكن أقصى مين حارس المرمى، لينتهي اللقاء بنتيجة 0/1 للبلوجرانا.

 

 

وبهذه النتيجة، رفع فريق برشلونة رصيده إلى النقطة 3 ليحتل المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الخامسة بدوري ابطال اوروبا، بينما يتذيل ضيفه دينامو كييف جدول الترتيب برصيد 1 واحدة بالمجموعة التي يتصدرها بايرن ميونيخ الالماني برصيد 6 نقاط، ثم بنفيكا الوصيف بـ 4 نقاط.

 

برشلونة ضد دينامو كييف (6)
بيكيه

 

 

 

 

تشكيل برشلونة ضد دينامو كييف، كالتالي:-


حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.

خط الدفاع: سيرجينو ديست - جيرارد بيكيه - كليمنت لينجليه - جوردي ألبا.

خط الوسط: أوسكار مينجويزا - سيرجيو بوسكيتس - فرينكي دي يونج.

خط الهجوم: جافي - لوك دي يونج - ممفيس ديباي.

 

برشلونة ضد دينامو كييف (13)
برشلونة ضد دينامو كييف

 

أرقام مميزة بمباراة برشلونة ضد دينامو كييف 

 

يعد هذا الفوز هو الأول للبرسا هذا الموسم في بطولة دوري ابطال اوروبا 2021، عقب خسارته في الجولتين الماضيتين أمام كلًا من بايرن ميونخ الالماني بنتيجة 0/3 وبنفيكا البرتغالي بنفس النتيجة أيضًا، ويعتبر هدف جيرارد بيكيه هو رقم 16 له في دوري ابطال اوروبا 2021 متفوقًا على سيرجيو راموس الذي سجل 15 هدفًا.

 

وأصبح بيكيه البالغ من العمر 34 عامًا، أكبر لاعب يسجل هدفًا مع برشلونة في تاريخ دوري ابطال اوروبا، وكسر رقم البرازيلي سيلفينيو، الذي سجل بعمر 34 عامًا و241 يوما، في مباراة برشلونة أمام شاختار في ديسمبر 2008، وذلك وفقًا لما ذكرته شبكة "أوبتا" المتخصصة في الأرقام والإحصائيات، بالإضافة إلى معادلته رقم روبرتو كارلوس بصفته المدافع صاحب أكبر عدد من الأهداف (16 لكل منهما) في تاريخ التشامبيونزليج.