الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتجي البديل.. الخطيب يطيح بـ العامري فاروق من منصب نائب الرئيس

محمود الخطيب والعامري
رياضة
محمود الخطيب والعامري فاروق
الأربعاء 20/أكتوبر/2021 - 10:08 م

مفاجأة كبيرة كشفت عنها مصادر داخل النادي الأهلي لـ القاهرة 24، بشأن الملامح النهائية للقائمة الانتخابية لمحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي والتي سيخوض بها الانتخابات المقبلة. 

وأعلن الخطيب ترشحه لرئاسة الأهلي لدورة جديدة، وذلك خلال الانتخابات المحدد لها يومي 25 و26 من نوفمبر المقبل. 

وكشفت المصادر، أن الخطيب استقر على الإطاحة بنائبه الحالي العامري فاروق من القائمة المقبلة، على أن يتم تصعيد العضو خالد مرتجي لمنصب نائب الرئيس. 

وكان الخطيب، وعد خالد مرتجي بخوض الانتخابات الماضية على منصب العضوية، على أن يتم تصعيده لمنصب النائب خلال الانتخابات المقبلة وهو ما يبدو أنه سيتحقق بالفعل. 

وأشارت المصادر إلى أن الخطيب، قرر استبعاد خالد الدرندلي أمين الصندوق، وثلاثي العضوية جوهر نبيل ورانيا علواني ومهند مجدي. 

ويغلق باب الترشح لانتخابات الأهلي الجمعة المقبلة، وسط تكهنات بانتخابات هادئة على مقعد الرئاسة، لكنها ستكون مشتعلة على باقي المقاعد.

وفي سياق متصل، تقدم الإعلامي عمر ربيع ياسين، اليوم الأربعاء، بأوراق ترشحه لانتخابات مجلس إدارة النادي الأهلي، على مقعد العضوية تحت السن، حيث فتح باب الترشح لانتخابات القلعة الحمراء يوم السبت الماضي.

ويتم استقبال أوراق المترشحين بداية من يوم الافتتاح ولمدة أسبوع، اعتبارًا من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الخامسة مساءً، ويمتد العمل في اليوم الأخير حتى السابعة مساءً.

تابع مواقعنا