الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جثث وأشلاء 18 مسافرًا وضحايا على الطريق.. شاهد عيان يروي مشاهد مأساوية في حادث الدائري الأوسطي |فيديو

جانب من حادث الدائري
حوادث
جانب من حادث الدائري الأوسط
الأربعاء 20/أكتوبر/2021 - 11:09 م

بركة من الدماء اجتاحت الطريق الدائري الأوسطي، وجثث اختفت ملامحها واختلطت بين بعضها البعض، في مشهد مأساوي يلخص حادث اصطدام سيارة ميكروباص وأخرى نقل "تريلا"، ما أدى لمصرع 18 شخصًا في الحال.

أحد شهود العيان على الحادث قال لـ «القاهرة 24»، إن سائق السيارة النقل جنحت على جانب الطريق بسرعة بالغة، نتيجة لوفاة سائقها أثناء القيادة، ما أدى لاصطدامها بأحد الأعمدة الإنارة والحواجز الخرسانية، وقطعت الطريق المعاكس على السيارة الميكروباص، ليقع الاصطدام بين السيارتين، ويسفر ذلك عن مصرع جميع الركاب.

مصرع 18 شخصًا

ووقع حادث تصادم سيارة ميكروباص سائق و14 راكب، وسيارة تريلا بداخلها السائق و2 مساعديه، مساء اليوم، بالطريق الدائري الأوسطي، نتج عنه مصرع 18 شخصًا.

فريق من جهات التحقيق كان قد أنهى معاينة الحادث، وأكد أن سائق السيارة التريلا تُوفي بأزمة قلبية قبل الحادث المروع، حيث انحرف بسيارته فجأة وهشم 3 عمدان وسور الجزيرة الوسطى وسار في الاتجاه المعاكس، وتقابلت مع سيارة ميكروباص هشمتها وحطمت جميع مستقليها.

من جانبه قال مصدر أمني، إن السائق تسبب في كسر 3 أعمدة في الجزيرة بالمنتصف، وقابل السيارة الميكروباص وجهًا لوجه، مضيفًا أن 18 شخصًا بينهم طفلين ورضيع و3 سيدات من مستقلي الميكروباص، راحوا  ضحية الحادث.

كان اللواء رجب عبدالعال، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، واللواء مؤمن سعيد مساعد وزير الداخلية للمرور وقيادات الأمن، انتقل إلى مكان الحادث، وعملت الأجهزة الأمنية على رفع آثار الحادث ونقلت سيارات الإسعاف الجثث إلى المستشفيات القريبة.

أسماء الضحايا

وجاءت أسماء الضحايا على النحو التالي:

سيد خميس سيد جمعة 47 سنة، من مركز ديروط بأسيوط.. وشقيقه عبد الغفار- 41 سنة، عبدالله طاهر يونس، 33 سنة، من ديروط بأسيوط، يونس مفضل، يونس، 29 سنة، من ديروط، أحمد عبد التواب عبد الحميد، 33 سنة، من ديروط، حسن مصطفى عيسى 24 سنة، من أبو المطامير بالبحيرة، مصطفى رجب مصطفى، 35 سنة، من أبو المطامير بالبحيرة، نادية جميل 30 سنة، إبراهيم مهدي 21 سنة، وليد غريب 20 سنة، محمد إبراهيم 40 سنة، إبراهيم عبد الرازق 75 سنة، محمد بدر 30 سنة.

تابع مواقعنا