الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد عامر يكشف سبب قلة أعماله التليفزيونية

أحمد عامر
فن
أحمد عامر
الأربعاء 20/أكتوبر/2021 - 11:00 م

كشف الكاتب والسيناريست أحمد عامر، عن سبب عدم مشاركته في أعمال تليفزيونية خلال الفترة الماضية خاصة أنه خاض تجربة الإخراج السينمائي من قبل.

وأكد أحمد عامر لـ القاهرة 24 على أن السبب وراء ذلك هو تتطلب تلك النوعية من الأعمال كثير من الوقت، مضيفًا: الكثير يراني سينمائيا، وأكتب أفلام للمشاركة في المهرجانات أكثر، ولكن يُعرض على في بعض الأحيان مسلسلات، ولا أستطيع كتابتها بسبب عامل الوقت. 

وأضاف عامر: أنا بحب أخذ وقتي الكافي والمناسب لكتابة العمل الفني، وفي بعض الأحيان اتجه للبحث الدقيق، ومخالطة شخصيات تشبه التي سأكتب عنها، وكل هذا يتطلب الكثير من الوقت.

الكاتب أحمد عامر

وأشار السيناريست أحمد عامر إلى أن الكتابة السريعة يجيدها الكثير من الأشخاص ولكنه لا يجيدها معقبا: يوجد الكثير يجيد كتابة الأعمال بتلك السرعة، ولكن أنا أخشاها ولا أفضلها. 
وتابع عامر: على سبيل المثال إذا كنت أكتب مسلسل سيشارك في السباق الرمضاني، أفضل أن يتم كتابته بالكامل قبل بدء التصوير، وهذا قليلَا ما يحدث. 

وتحدث أحمد عامر عن الكثير من الموضوعات خلال حواره مع القاهرة 24، ومنها تجربته في الإخراج السينمائي في فيلم بلاش تبوسني، مشيرا إلى أنه لا يفضل تكرار التجربة، إلا إذا استثمر 6 أو 7 سنوات من حياته في سيناريو وتقديمه بشكل متكامل.

تابع مواقعنا