السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ندى أكرم تكشف سبب ظهورها بفستان معاد تصنيعه في مهرجان الجونة

ندى أكرم
كايرو لايت
ندى أكرم
الأربعاء 20/أكتوبر/2021 - 11:23 م

اهتم مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة اهتمامًا بالغا بالبيئة، فخصص جائزة النجمة الذهبية للأفلام التي تلقي الضوء على الحفاظ بالبيئة.

ومن هذا المنطلق، قررت ندى أكرم تسليط الضوء أيضًا على الاهتمام، والحفاظ على البيئة، ولكن بشكلًا آخر، موضحة أن إيمانها بحقوق الأجيال القادمة، ودعمها لإحدى المؤسسات المقامة لتعليم الأطفال، ووقف استنزاف البيئة، ما دفعها لارتداء فستان معاد تصنيعه. 

ندى أكرم 

وظهرت ندى ضمن احتفالات مهرجان الجونة، بفستان مكون من قطعتين، وهو ما جذب الإنتباه، وأثار الردود على مواقع التواصل الإجتماعي.

يذكر أن هذه القطعة تم تصميمه من قبل مصممة الأزياء نادين شامه، والتي صممت هذه القطعة من خلال الاستعانة بـ 7 قطع من بواقي الجينز القديم. 

وعندما تواصلنا مع ندى أكرم، قالت إن البراند الخاص بمصممة الأزياء نادين شامه قائمة على فكرة إعادة التدوير، والاستفادة من الأقمشة، والملابس القديمة، على أن يكون عائد هذه الملابس في صالح المشروع الخاص بالأطفال.

 وشددت أكرم على حبها لارتداء ملابس تهدف إلى المحافظة على البيئة، ونشر فكرة إعادة التدوير للإستفادة منها بدلًا من رميها.

ليست هذه المرة الأولى التي تثير ندى فيها الجدل عند ظهورها على الريدكربيت، ففي السنة الماضية أثارت حيرة الجمهور بعدما ظهرت بلوك يشبه الفنانة الراحلة ميرنا المهندس، وهذا ما أثار التساؤلات حول صلة القرابة بينهم، الأمر الذي نفته ندى فيما بعد.

ندى أكرم 
تابع مواقعنا