الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اهداف مباراة تشيلسي ومالمو (4)-(0) في دوري ابطال اوروبا 2021 (فيديو)

تشيلسي ومالمو
رياضة
تشيلسي ومالمو
الأربعاء 20/أكتوبر/2021 - 11:18 م

نقدم لكم متابعينا الكرام خلال السطور القليلة التالية، اهداف مباراة تشيلسي ومالمو (4)-(0) في دوري ابطال اوروبا 2021، والتي انتهت منذ قليل، حيث شهد اللقاء مفوقًا ملحوظًا لأصحاب الأرض.

 

تغلب فريق تشيلسي الانجليزي على ضيفه مالمو السويدي بأربعة اهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز، في إطار منافسات الجولة الـ3 من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال اوروبا 2021.

 

Chelsea vs Malmo: Predictions، odds & betting tips | Goal.com
اهداف مباراة تشيلسي ومالمو

 

اهداف مباراة تشيلسي ومالمو اليوم في دوري الابطال

 

قصّ المدافع الدنماركي أندرياس كريستنسن شريط الأهداف مبكرًا للغاية، حيث أنه سجل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 9 بداية اللقاء، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد عرضية من المدافع البرازيلي تياجو سيلفا، وأضاف لاعب الوسط الايطالي جورجينهو الهدف الثاني في الدقيقة 21 ليضعها في منتصف المرمى.

 

 

 

وفي الدقيقة 48، عزز كاي هافيرتز النتيجة بتسجيل الهدف الثالث بتسديدة (تشيب) من فوق حارس المرمى، لينتهي الشوط الأول من مباراة تشيلسي ومالمو بنتيجة 0/3 للبلوز.

 

Chelsea vs Malmo LIVE: Champions League updates – Cambodia News
تشيلسي ومالمو

 

وفي الشوط الثاني، أحرز جورجينهو الهدف الرابع من ركلة جزاء أيضًا في الدقيقة 56 ووضعها بنفس الطريقة في منتضف المرمى، لتنتهي مباراة تشيلسي ومالمو بنتيجة 0/4 للبلوز.

 

اهداف مباراة تشيلسي ومالمو اليوم (فيديو)

 

 

 

 

وبدأ تشيلسي مباراته أمام مالمو، بالتشكيل التالي:-

 

حراسة المرمى: إدواردو ميندي.

خط الدفاع: أندرياس كريستنسن - أنطونيو روديجير - تياجو سيلفا.

خط الوسط: سيزار أزبيلكويتا - نجولو كانتي - جورجينيو - بين تشيلويل.

خط الهجوم: ماسون ماونت - تيمو فيرنر - روميلو لوكاكو.

 

Chelsea vs Malmo FF، Champions League: live score and latest updates – Belize News
تشيلسي

 

وبهذه النتيجة، رفع تشيلسي رصيده إلى النقطة 6 ليحتل وصافة جدول ترتيب دوري ابطال اوروبا 2021، بفارق 3 نقاط عن يوفنتوس الايطالي المُتصدر برصيد 9 نقاط، بينما تجمد رصيد مالمو عند النقطة 0 في مؤخرة الجدول، ويأتي زينيت في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

 

جدير بالذكر، أن تشيلسي سيستضيف نظيره نوريتش سيتي في ستامفورد بريدج وسط جماهيره، بالجولة المقبلة من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز، وبعدها سيواجه ساوثامبتون في لندن أيضًا في كأس كاراباو 2021.

 

تابع مواقعنا