السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. هنادي مهنا ضيفة منى الشاذلي على قناة CBC

 هنادي مهنا
فن
هنادي مهنا
الخميس 21/أكتوبر/2021 - 01:30 ص

تحل الفنانة هنادي مهنا، ضيفة على الإعلامية منى الشاذلي، اليوم الخميس في برنامجها معكم منى الشاذلي، الذي تقدمه عبر شاشة قناة CBC، في تمام الساعة التاسعة مساءًا.

وتتناول الحلقة كشف كواليس آخر أعمال هنادي مهنا الفنية، وهي حكاية دون ضمان من المسلسل الاجتماعي إلا أنا، كما ستتحدث هنادي عن علاقتها بزوجها أحمد خالد صالح، بعد احتفالهم منذ فترة قصيرة بمرور عام على زواجهم وأبرز المواقف خلال تلك الفترة.

هنادي مهنا

قصة حكاية دون ضمان 

وفي سياق متصل، حكاية دون ضمان من مسلسل إلا أنا، لاقت نجاحًا كبيرًا وقت عرضها، خاصة وأنها تناولت مشكلتين اجتماعيتين تواجهها بعض الفتيات، وهي مشكلة السكن في منزل العائلة وتدخل الأهل بين الزوجين، ومشكلة الزوج العاطل عن العمل، وتناول المخدرات.

هنادي مهنا

وعلقت الفنانة هنادي مهنا على مشاركتها في حكاية دون ضمان، من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث نشرت صورة جمعتها بأبطال الحكاية قائلة: أنا ليا الشرف إني أشتغل مع فريق عمل موهوب وشاطر وجعلوني فخورة إني جزء من العمل، وأضافت موجهة الشكر: شكرًا على الأيام الحلوة، شكرًا على الضحك والتركيز، أنا محظوظة بيكوا، هتوحشوني.

هنادي مهنا

أبطال حكاية دون ضمان 

وتألقت هنادي مهنا، في دور البطولة وشاركتها بها الفنانة هاجر أحمد، وعدد من الفنانين أبرزهم: إسلام جمال، أحمد كشك، أحمد بدير، وسلوى عثمان وغيرهم، تأليف يوسف وجيه، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

وكان أخر أعمال الفنانة هنادي مهنا السينمائية هو فيلم بنات ثانوي، وكان الفيلم ينتمي لنوعية الأفلام ذات البطولة الجماعية، حيث شارك هنادي في البطولة كل من: جميلة عوض ومي الغيطي وهدى المفتي ومايان السيد ومحمد الشرنوبي ومحمد مهران ومحمد جمعة، تأليف أيمن سلامة وإخراج محمود كامل.

تابع مواقعنا