الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هاري ماجواير يعلق على فوز مانشستر يونايتد على أتلانتا بدوري الأبطال

هاري ماجواير
رياضة
هاري ماجواير
الأربعاء 20/أكتوبر/2021 - 11:41 م

تحدث مدافع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، هاري ماجواير، في تصريحات صحفية عن فوز فريقه على حساب نظيره أتلانتا الإيطالي في إطار الجولة الثالثة بدوري أبطال أوروبا، وعن الهدف الذي أحرزه كريستيانو رونالدو، وأخر 3 مباريات لـ الشياطين الحمر.

وقال هاري ماجواير عن لقاء اليونايتد أمام أتلانتا بدوري الأبطال: في الشوط الأول لم نكن جيدين دفاعيًا ولكننا صنعنا الكثير من الفرص وفي الشوط الثاني استحقينا الفوز، وبين الشوطين كنّا نعرف أن عملنا الهجومي رائع ولكن نحن بحاجة للدفاع بشكل أفضل وهذا ما قمنا به.

وعن اللعب في دوري الأبطال قال مدافع اليونايتد: الجميع يحلم باللعب والفوز بمباريات دوري الأبطال في الأولد ترافورد الشعور لا يوصف، لقد حققنا ما نستحقه.

وعن الهدف الذي أحرزه كريستيانو رونالدو قال ماجواير: يا له من هدف مثالي، كنت خلفه وقت العرضية ولكنه رائع، نحن في آخر 3 مباريات كنّا سيئين ولكن اليوم أردنا تغيير الأجواء لأن هذه الجماهير تستحق السعادة.

وفاز فريق مانشستر يونايتد على أتالانتا، في إطار منافسات الجولة الثالثة بـ المجموعة السادسة في بطولة دوري أبطال أوروبا، بنتيجة 3-2 على ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر.

تابع مواقعنا