الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كريم فهمي: كتبت حدوتة وأنا عمري 6 سنين تشبه فيلم حسن وبقلظ دلوقت | فيديو

كريم فهمي
فن
كريم فهمي
الخميس 21/أكتوبر/2021 - 12:04 ص

تحدث الفنان كريم  فهمي، عن حدوتة فيلم كتبها وهو صغير عن بنتين توأم ملتصقتين، وكانت إحداهما طيبة، والأخرى شريرة، وأكمل مازحًا: كتبت أي كلام وكوِّنت كاست الفيلم، وانتقلت بعدها للوقت الحاضر بعد فيلم حسن وبقلظ؛ تذكرت هذه الحدوتة التي كتبتها وأنا في سن الـ 6 سنوات؛ لأجدها متقاربة من الفيلم.

 

وعبَّر كريم فهمي، خلال استضافة الفنان كريم فهمي في برنامج سهرانين مع مقدم البرنامج الفنان أمير كرارة، عن حبه لـ فيلم كان يشاهده وهو صغير يتحدث عن عقلة الإصبع، وعندما دخل مجال الفن والتأليف؛ وجد أيضًا أن فيلم ديدو وهو الفيلم الـ 8 له تقريبًا، قريب من فكرة الفيلم الذي كان يراه وهو صغير، وأكمل قائلًا: سبحان الله الواحد بيتأثر من وهو صغير، وبيعمل الحاجة فعلًا.

إصابة كريم فهمي بجلطتين

وأصيب الفنان كريم فهمي مؤخرًا بجلطتين على الرئتين، وحُجز على أثرهما في المستشفى، وعقب خروجه؛ طمأن جمهوره من خلال تغريدة نشرها عبر حسابه على تويتر.


فليم ديدو

وطُرِحَ فيلم كريم فهمي، ديدو، خلال شهر مايو الماضي، في دور العرض، وتدور قصته في إطار كوميدي، حول ديدو، الذي يقرر وأصدقاؤه سرقة العالِم الثري، الذي يؤدي دوره الفنان بيومي فؤاد، ولكن الأخير يكتشف ما يحدث؛ فبدأ تنفيذ إحدى تجاربه، بتحويل ديدو وأصدقائه إلى عقلات إصبع.

 

وشارك في الفيلم، كريم فهمي، حمدي الميرغني، محمد ثروت، بيومي فؤاد، هدى المفتي، والعمل من تأليف كريم فهمي، وإخراج عمرو صلاح.

تابع مواقعنا