الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة الدراجات البخارية بسوهاج

حملة أمنية - أرشيفية
محافظات
حملة أمنية - أرشيفية
الخميس 21/أكتوبر/2021 - 09:59 ص

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة الدراجات البخارية، عن طريق المغافلة في الشارع بدائرة مركز المنشاة جنوب المحافظة. 

كانت معلومات، قد ورت إلى ضُباط وحدة مباحث مركز شرطة المنشاة، مُفادها قيام كل من عارف. ص. ع. ا، وشهرته موزة 38 عامًا، عاطل، يقيم دائرة مركز المنشاة، سابق اتهامة في عدد 26 قضية، سرقة متنوعة، ضرب، أموال عامة، نصب، آداب عامة، تبديد، وآخرهم قضية سرقة، ومحمود. ع. م. ا، شهرته الحاج 33 عاما عاطل، ويقيم دائرة مركز المنشاة والسابق اتهامه في عدد 4 قضايا سرقة سلاح دون ترخيص، سكر، وآخرهم قضية سكر وشغب بالشارع العام، بتكوينهما تشكيلًا عصابيًا تخصص في ارتكاب وقائع سرقات الدراجات البخارية عن طريق المغافلة، مُتخذان من دائرة المركز مسرحًا لمُزاولة نشاطهما الإجرامي. 

عقـب استصدار إذن النيابة العامة، تم ضبطهما داخل حوش ملك الثاني بناحية دائرة المركز، وبحوزتهما عدد 2 سلاح أبيض عبارة عن مطواه. 

وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات، اعترفا بصحتها وبحيازتهما السلاح الأبيض لاستخدامه في تقطيع أسلاك الدراجات البخارية أثناء عمليات السرقة، كما اعترفا بارتكابهما واقعة المحضر عن بلاغ المدعو العراقي. ا. ا، باكتشافه سرقة دراجته البخارية موتوسيكل ماركة دايون شاسيه وموتور.

كما ضبط بحوزتهما على عدد 8 دراجات بخارية مطموسي الشاسيه والموتور، وتم إعلان مالكي الدراجات البخارية لاتخاذ الإجراءات القانونية نحو استلام دراجتهم. 

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتمت إحالة الواقعة إلى التحقيق.

تابع مواقعنا