الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نزل في النيل منذ 5 أيام واختفى.. استمرار البحث عن طالب كفر طحلة بالقليوبية

الطالب الغريق بنيل
محافظات
الطالب الغريق بنيل بنها
الخميس 21/أكتوبر/2021 - 11:55 ص

لقي طالب مصرعه أثناء استحمامه بنيل كفر طحلة التابعة لمدينة بنها بمحافظة القليوبية، ولم يعثر على جثمانه منذ غرقه قبل 5 أيام، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

كان قد تلقى اللواء محسن شعبان، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد حازم عفت، مأمور مركز شرطة بنها، بتلقيه بلاغًا بغرق طالب يُدعى محمد عزت بالصف الثاني الثانوي بنيل كفر طحلة التابعة لدائرة مركز شرطة بنها.

الطالب محمد عزت

وقال أحمد فارس، أحد أهالي قرية كفر طحلة، لـ القاهرة 24، إن الطالب غرق منذ أيام، وقوات الإنقاذ والغواصون منذ الإبلاغ عن غرقه لا يزالون يبحثون عنه، لكن دون أثر، مشيرًا إلى أن المكان الذي غرق فيه، يتبع فرع دمياط، وهو ممتد حتى نيل مدينة بنها.

في سياق متصل، نعى العديد من أهالي القرية، الفقيد على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، داعين الله أن يتم العثور على جثمانه، مطالبين الجميع بالدعاء برد الغائب، وأن يلهم أهله الصبر.

في واقعة أخرى، لقي موظف مصرعه في حادث تصادم دراجة نارية بتروسيكل عند قرية الدير دائرة مركز شبين القناطر في القليوبية، وتم نقل الجثة إلى مستشفى شبين القناطر العام، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وصرحت بدفن الجثة بعد مناظرة مفتش الصحة لبيان سبب الوفاة.

تلقى مأمور مركز شبين القناطر، بلاغا من الأهالي بوقوع حادث تصادم بين دراجة نارية وتروسيكل أمام قرية الدير دائرة المركز، ووجود جثة أحد الأشخاص.

على الفور، تم إخطار اللواء محسن شعبان، مدير أمن القليوبية، وانتقل رئيس مباحث المركز، وتبين أن الحادث أسفر عن مصرع قائد الدراجة النارية ويدعى ط م ي 52 سنة، وكان في طريقه إلى عمله، وتم نقل الجثة للمستشفى، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

تابع مواقعنا