الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمن المنافذ: تنفيذ 217 حكمًا قضائيًا و781 مخالفة مرورية خلال 24 ساعة

الداخلية
حوادث
الداخلية
الخميس 21/أكتوبر/2021 - 11:45 ص

أسفرت جهود الإدارات العامة التابعة لقطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية خلال 24 ساعة، عن ضبط 3 قضايا أبرزها قطع غيار، وذلك في مجال مكافحة جرائم تهريب البضائع عبر المنافذ الجمركية.


كما تم ضبط قضيتين في مجال مكافحة جرائم تهريب الألعاب النارية والأسلحة ومشتملاتها، وضبط قضية، في مجال مكافحة جرائم تهريب وحيازة المواد الأقراص الدوائية المخدرة. 

في سياق متصل، تم ضبط 43 قضية في مجال الأمن العام، وتنفيذ 217 حكمًا قضائيًا متنوعًا، وضبط عدة قضايا في مجال مكافحة جرائم الهجرة غير الشرعية وتزوير المستندات.

في نفس السياق، تمكنت الأجهزة الأمنية التابعة لقطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية، من ضبط 781 مخالفة مرورية متنوعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتواصل الأجهزة الحملات الأمنية على جميع منافذ الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية عليها.

من جهة أخرى، شنت أجهزة الوزارة بالإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن الاقتصادي، عدة حملات أمنية بالتنسيق مع كل الجهات المعنية خلال الفترة الأخيرة في مجال أعمال تلك الإدارات، وأسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن ضبط 12898 قضية سرقة تيار كهربائي، ومخالفات شروط التعاقد.

تابع مواقعنا