الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بشرى: مهرجان الجونة يواجه حربًا ممنهجة

بشرى
فن
بشرى
الخميس 21/أكتوبر/2021 - 01:21 م

تحدثت الفنانة بشرى، قبل تعرضها للحادث الأخير، عن الأزمات المتتابعة التي يتعرض لها مهرجان الجونة السينمائي منذ بداية هذه الدورة، في الأسبوع الماضي.

وقالت بشرى في تصريحاتها لـ et بالعربي، إنها تجد مهرجان الجونة السينمائي يتعرض لحملات ممنهجة لمحاربته، وأحيانًا حملات غير ممنهجة.

وأشارت إلى أنها مازالت تحاول التعامل مع كل تلك الأزمات، عن طريق العقل والتفكير الهادئ، لأن مهرجان الجونة حدث عالمي يهم كل دول العالم، وأداء مصر المُشرف فيه يبهر الجميع.

وأضافت بشرى في تصريحاتها، أن هذه الدورة تحمل اسم الصلح خير، حيث بدأت بتصالحها مع محمد رمضان، ثم تصالح محمد رمضان ونجيب ساويرس.

الفنانة بشرى

واستكملت الفنانة بشرى: مهرجان الجونة مهاجم وكأنه قرار من مهاجمي المهرجان  لو لم تسمحوا لنا بمهاجمة الفساتين سنهاجمكم على الأفلام، والمهرجان أكبر بكثير من التوقف عند مثل هذه النقاط والحدث الذي نصنعه هو حدث مشرف لمصر والوطن العربي، وأتعامل بمنتهى الحكمة مع كل الحملات الممنهجة وغير الممنهجة من بداية المهرجان.

وتعرضت الفنانة بشرى، لحادث أمس عندما كانت تركب بيتش باجي مع الفنان الشاب محمد مكاوي، وبسببه دخلت مستشفى الجونة لتتلقى العلاج.

وأصدر مهرجان الجونة السينمائي بيانًا ليؤكد أن الفنانة بشرى بخير، وهي في المستشفى حتى تجري الفحوصات وتتحسن صحتها.

تابع مواقعنا