الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد إطلالتها بفستان بـ 23 ألف جنيه.. نانسي عجرم مطلوبة على جوجل

نانسي عجرم
فن
نانسي عجرم
الخميس 21/أكتوبر/2021 - 03:05 م

تصدرت الفنانة نانسي عجرم تريند مواقع التواصل الاجتماعي، ومؤشرات البحث على موقع جوجل، بعد إطلالتها المثيرة في حفلها الغنائي، الذي أقيم أمس الأربعاء، على الأراضي التونسية، خلال افتتاح المهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون، على مسرح الأوبرا بتونس.

وظهرت نانسي عجرم في الحفل بإطلالة مختلفة عن عادتها، مواكبة لأحدث صيحات الموضة العالمية، لتخطف أنظار المهتمين بالموضة على مستوى العالم.

واختارت نانسي عجرم فستانًا من تصميم المصمم العالمي Marchesa، وجاء باللون الذهبي وبتصميم أوف شولدر، ليتناسق مع قوامها ولون بشرتها.

نانسي عجرم

الفنانة نانسي عجرم

وبلغ سعر فستان نانسي عجرم ما يقرب من 1300 يورو، ما يعادل 23،753 ألف جنيه مصري، ولم تتكلف في ارتداء الإكسسوار، لكنها اعتمدت على البساطة في إطلالتها، حتى تبرز جمالها، كما اختارت نانسي إطلالة جذابة في المكياج، وظهرت بألوان داكنة، مع تسريحة شعر بسيطة.

وكان ناقد الموضة اللبناني إيلي حنا، قد علّق على إطلالة نانسي عجرم، التي خطفت بها الأنظار، موضحًا أنه يشعر بأنه يرى نانسي عجرم جديدة، بعد تغير إطلالتها وشكلها.

وكتب حنا منشورًا عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، جاء فيه: نانسي مش بس غيرت ستايل فساتينها المعتاد، واللون الأسود والقماشات الكلاسيكية السادة.. نانسي غيرت تسريحة شعرها، حتى إنها غيرت ستايل مكياجها، وبصراحة هالتغيير لا يقلها، لأنها مش طالعة نانسي الطيوبة والكيوت.

وأضاف إيلي حنا: بصراحة حاسس حالي عم شوف نانسي جديدة، الفستان حلو عليها، ولا بقلها مع أنه مش من الستايلات المفضلة عندي، وتنسيقه موفق بشكل عام، وبعطي الإطلالة 8/10.

وأقيمت مساء أمس، فعاليات الدورة 31 من المهرجان العربي، للإذاعة والتليفزيون، بمدينة الثقافة بمسرح الأوبرا بتونس.

ويقام غدًا حفل الختام لمهرجان الإذاعة والتليفزيون، ومن المقرر أن يحيي حفل الختام الفنان ناصيف زيتون.

أغاني نانسي عجرم

نانسي عجرم

وتستعد نانسي عجرم، لطرح ألبومها الجديد، الذي يحمل اسم نانسي 10، ومن المقرر تصوير بعض الأغاني على طريقة الفيديو كليب، وقالت نانسي في أحد لقاءاتها السابقة، إنها تستعد لتصوير أغنيتين جديدتين، متمنية أن تنال هذه الأغاني إعجاب جمهورها.

وكانت نانسي عجرم، قد طرحت أغنية سلامات من ألبومها نانسي 10، وحققت نجاحًا كبيرًا ومشاهدات كبيرة عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

يُشار إلى أن أغنية سلامات، من كلمات شادي نور، وتوزيع هادي شرارة، وألحان محمد يحيى، وإخراج سمير سريافي.

تابع مواقعنا