الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خروج جثمان نجل محمد عبد المطلب وفي طريقه للدفن بـ المغرب

نجل محمد عبد المطلب
فن
نجل محمد عبد المطلب
الخميس 21/أكتوبر/2021 - 02:44 م

خرج جثمان محمد نور، نجل الفنان الراحل محمد عبد المطلب، من المشرحة، وحاليًا الجثمان في طريقه للدفن في المغرب، حيثما قضى الراحل المدة الأطول من حياته.

ويأتي ذلك بعد أن أجلت السلطات المغربية دفن الراحل نور نجل محمد عبد المطلب، الذي وافته المنية يوم الثلاثاء الماضي، وأصدروا أمس قرارا بتشريح الجثة، وانتقل من مستشفى إلى آخر ليتم تشريحه.

دفن نجل محمد عبد المطلب

وقال مصطفى إسماعيل، رئيس جمعية الأهرام للجالية المصرية بالمملكة المغربية والمفوض من قِبَل السفارة المصرية بالمغرب بإنهاء إجراءات نجل محمد عبد المطلب، لـ القاهرة 24، إنه حاول جاهدًا الإسراع في إنهاء إجراءات الدفن قدر المستطاع، ولكنهم تفاجئوا بقرار تشريح الجثة.

وأضاف مصطفى أن السلطات المغربية أرادت تشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة بشكل دقيق، وتم نقلها لمشفى آخر به مشرحة بخلاف الذي توفي به، مشيرًا إلى اضطراره إلى تأجيل صلاة الجنازة بعدما أبلغ محبيه بأداء صلاة الجنازة ظهر اليوم.

وغاب نور محمد عبد المطلب عن عالمنا، في الساعات الأولى من صباح أمس الثلاثاء، بعد مُعاناة مع مرض السكري، وإجرائه عملية بتر في قدمه قبل الوفاة بساعات.

وكانت إحدى السيدات المقربات من الراحل، قد أعلنت، في تصريح خاص لـ القاهرة 24، أن جثمان نور محمد عبد المطلب، في طريقه للمقابر بدولة المغرب من أجل دفنه بجوار أحد أصدقائه تنفيذًا لوصيته.

تابع مواقعنا