الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من خالد سليمان منافس الخطيب على رئاسة النادي الأهلي

خالد سليمان المحامي
رياضة
خالد سليمان المحامي
الخميس 21/أكتوبر/2021 - 03:16 م

تقدم خالد سليمان أبو العلا، محامي توفيق عكاشة بأوراق ترشحه في انتخابات النادي الأهلي على مقعد الرئيس، وذلك في الدورة التي تبدأ 2021 وتنتهي في 2025.

وقال سليمان في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إنه تقدم اليوم على مقعد الرئاسة بصورة مستقلة، دون الدخول في ائتلاف انتخابي، مضيفًا أنه لا يمانع من اشتراك العناصر الراغبة في الترشح على مقاعد الأعضاء في انتخابات مجلس إدارة النادي الأهلي، وأن يخوضوا معا مباراة إيجابية في جولة الانتخابات أمام الكابتن محمود الخطيب والمرشحين الآخرين قائلًا أهلًا بالمحبين.

انتخابات النادي الأهلي

أضاف سليمان أنه لن يقدم على حملة إعلامية أو تعليق أي بوسترات أو لافتات، كما حدث في جولة الانتخابات الماضية، بين الكابتن محمود الخطيب والمهندس محمود طاهر، والضجيج الإعلامي والإعلاني الصاخب الذي شهدته انتخابات النادي الأهلي للمرة الأولي، مؤكدًا أنه لم يتواصل مع الكابتن محمود الخطيب أو أي من أعضاء المجلس الحالي قبل تقدمه بطلب الترشح.

طالب سليمان بالعدالة في التغطية الإعلامية بينه وبين الكابتن محمود الخطيب، وعدم الانحياز لجانب دون الآخر، أو مجاملة من بعض الإعلامين الرياضيين، للكابتن الخطيب باعتبارهم من أصدقاءه، مشيرًا إلى العلاقة الطيبة التي تجمعه بغالبية مجلس إدارة النادي الأهلي الحالي، وعلى رأسهم العامري فاروق وطارق قنديل.

وستجرى انتخابات النادي الأهلي، يومي 25 و26 نوفمبر المقبل، حيث يعد خالد سليمان، هو ثاني المرشحين على منصب الرئاسة بعد محمود الخطيب رئيس النادي الحالي، والذي أعلن ترشحه بشكل رسمي.

كما تقدم أيضًا صباح اليوم العامري فاروق، نائب رئيس الأهلي الحالي، بأوراقه على مقعد نائب الرئيس، وأيضا مي عاطف على مقعد العضو تحت سن 35 عامًا في قائمة محمود الخطيب.

ويتكون مجلس إدارة القلعة الحمراء من 12 فردًا، هم الرئيس ونائبه وأمين الصندوق، وعضوين تحت سن، و7 أعضاء فوق السن.

وترشّح الثلاثي عمر ربيع ياسين، وعبد الرحمن العياشي على منصب العضوية تحت السن بشكل مستقل، وأحمد غيط على منصب العضوية فوق السن بشكل مستقل أيضًا، على أن يكون يوم غد الجمعة، آخر الأيام التي سيتقدم من خلالها المرشحون في انتخابات الأهلي، حيث سيُغلق باب التقدم مساءً.

تابع مواقعنا