الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رونالدينيو: ميسي الأفضل في عصره ويستحق كرة ذهبية أخرى

رونالدينيو
رياضة
رونالدينيو
الخميس 21/أكتوبر/2021 - 03:54 م

تحدث النجم البرازيلي رونالدينيو، أسطورة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وفريق برشلونة الإسباني، عن المُرشّح المُفضّل من وجهة نظره للفوز بجائزة الكرة الذهبية خلال الفترة المقبلة، خاصة مع اقتراب الإعلان عن الفائز بها في الأيام المقبلة.

وقال رونالدينيو في تصريحات صحفية منذ قليل، حول رأيه في الفائز الأنسب بالكرة الذهبية لعام 2021: ميسي هو أفضل لاعب في عصره، ويستحق كرة ذهبية أخرى مقابل كل ما يقدمه لكرة القدم.

وقدّم ميسي موسمًا مُميزًا رفقة برشلونة في الموسم الأخير له داخل أسوار كامب نو، قبل الانتقال إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ونجح في الفوز بلقب كأس ملك إسبانيا إلى جانب فوزه بـ كوبا أمريكا الغائبة على الصعيد الوطني.

ويمتلك رونالدينيو علاقة مُميزة بالأسطورة الأرجنتينية، وهو ما ظهر في اللقاء الأخير بين الثنائي على ملعب بارك دي برانس، قبل انطلاق مباراة لايبزيج ضد البي إس جي.

كان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي، قد التقى زميله رونالدينيو الأسطورة البرازيلية لاعب فريقي باريس سان جيرمان وبرشلونة الأسبق، وذلك قبل انطلاق أحداث مباراة باريس ضد لايبزيج في دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بفوز فريق العاصمة بثلاثية.

تابع مواقعنا