الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالد سرحان ينتهي من تصوير مشاهده في حدوتة لحظة ضعف | صور

خالد سرحان
فن
خالد سرحان
الخميس 21/أكتوبر/2021 - 03:59 م

انتهى النجم خالد سرحان، من تصوير مشاهده فى حدوتة لحظة ضعف، إحدى حكايات مسلسل ورا كل باب، المقرر طرحها يوم السبت المقبل، عبر قناة الحياة الفضائية.

ويقدم خالد سرحان خلال الأحداث شخصية تدعى المعلم رضا، وتتكون أسرته من زوجته الفنانة رشا مهدي، ووالدته حنان يوسف، وشقيقه أحمد كمال أبو رية، وشقيقته غفران محمد، بالإضافة أن يُقيم في منطقة شعبية هو وأسرته، ولديه كلمة مسموعة على جيرانه الذين يخشونه.

على خطى هذا السياق، نجد عكس ذلك فله أتباع ومحبين داخل هذه المنطقة، لتظهر ملامح هذه الشخصية الحقيقية مع متابعة الأحداث.

خالد سرحان

الفنان خالد سرحان

وأوضح خالد سرحان في بيان له، بأن مفاتيح الشخصية كثيرة ومحيرة، من بداية ظهورها إلى نهايتها، فيحدث كثيرًا من التغيرات والجدل الذي يصفها البعض بالشخصية الزئبقية، مما أدى ذلك بالتعامل مع ردود الأفعال بميزان الرؤية أمام عدسة المخرج والخروج من عالم الكوميديا إلى الخوض في تجربة جديدة، لما لها من بصمه وقوه المشاهد التي تعد بمثابة الماستر سين وغيرها ليراها الجمهور أمام أعينه مباشرة.

وأضاف سرحان، بأنه تعامل مع هذا الدور بأنه رحلة، ويعيشها بهذه الشخصية، وبالفعل صدقها وهذا ما سوف يراه، المشاهد خلال أحداث العمل.

خالد سرحان

يُشار أن حكاية لحظة ضعف، ضمن الموسم الثاني لمسلسل «ورا كل باب»، حيث انتهى أمس عرض حدوتة في عشق البنات، بطولة ميرنا نور الدين، محمد عز، وتم عرض أكثر من حدوتة خلال الفترة الماضية، فعلى سبيل المثال، حدوتة كدبة كبيرة، عائلة جيجي، بطولة نادين، إسلام جمال، هدى الأتربي، هند عبد الحليم، ليلى عز العرب.

أبطال لحظة ضعف

جدير بالذكر أن حدوته لحظة ضعف، بطولة النجم خالد سرحان، رشا مهدي، حنان يوسف، غفران محمد، أحمد كمال أبو رية، تامر مجدي وآخرين، وهو من إنتاج شركة سينرجي، للمنتج تامر مرسي، ومن سيناريو وحوار محمد ذو الفقار وإخراج منال الصيفي.

تابع مواقعنا