الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نيو إيجيبت: نخطط لوجود ممثلين للجمعية في كل دول العالم

أعضاء الجمعية المصرية
أخبار
أعضاء الجمعية المصرية نيو إيجيبت بأمريكا
الخميس 21/أكتوبر/2021 - 04:46 م

قال ماجد آمين، أحد مؤسسي الجمعية المصرية نيو إيجيبت بالولايات المتحدة الأمريكية، إن الجمعية تسعى لإقامة عدد من الفروع بكل دولة، مُشيرًا إلى أن الدولة الواحدة سيكون بداخلها ممثل لكل مقاطعة أو محافظة.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ القاهرة24، أن كل تلك الفروع سيتم ربطها من خلال الموقع الالكتروني الذي تسعى وتستعد الجمعية المصرية لإطلاقه خلال الفترة المقبلة، مُشيرًا إلى أنه بعد انطلاق الموقع، سيتم فتح باب الاشتراك والتطوع، لتحديد ممثل نيو إيجيبت بكل دولة ومحافظة.

ماجد أمين تابع، أن ذلك الموقع الإلكتروني سيضاف إليه ميزة التبرع لحياة كريمة إلكترونيًا، وذلك مع كل فعالية يتم إطلاقها من قبل المصريين بالخارج.

أحد مؤسسي الجمعية المصرية ذكر: هدفنا الاستمرارية في دعم حياة كريمة وليس فقط الشو الإعلامي، مُشيرًا إلى أن حياة كريمة ما هي إلا رسالة للدفاع عن حقوق الانسان بصوت مصر في الخارج، كما أنها رسالة ومشاركة مجتمعية.

وكانت جمعية نيو إيجيبت ساعدت على إطلاق أول منصة إلكترونية للترويج لحياة كريمة وجمع تبرعات المصريين بالولايات المتحدة المقررة في أكتوبر المقبل برعاية رئيس الوزراء مصطفى مدبولي، لتكون أداة رسمية للمصريين بالولايات المتحدة يمكنهم التبرع من خلالها للمشروع القومي حياة كريمة، ومتاح عليها جميع المواد والمعلومات الموثقة عن المشروع والمستهدفات وآلية تحويل التبرعات.

تابع مواقعنا