الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول ظهور لـ بشرى على ريد كاربت مهرجان الجونة السينمائي بعد تعرضها للحادث

بشرى
فن
بشرى
الخميس 21/أكتوبر/2021 - 05:27 م

أطلّت الفنانة بشرى، اليوم على الريد كاربت في ثامن أيام مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، وذلك بعد غيابها أمس عن الفعاليات بسبب تعرضها لحادث وإصابتها بكدمات.

وظهر على بشرى عدم الارتياح أثناء السير على الريد كاربت، كما كانت تضع ضمادة على رأسها، ورباطًا في يديها، وارتدت فستانا أزرق اللون مغلقًا من جهة الصدر بقماش من نوع الدانتيل والشيفون، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة، حيث تركت شعرها منسدلًا على كتفيها، وبدت بمكياج بسيط.

وفي وقت سابق من صباح اليوم، ظهرت الفنانة بشرى والنجم محمد مكاوي، في إحدى ندوات مهرجان الجونة السينمائي، لفيلم يتحدث عن الحضارة المصرية، بعنوان: صورة مصر القديمة في السينما.

وتعرضت بشرى ومحمد مكاوي لحادث أمس، أثناء استقلالهما بيتش باجي، عندما كانا يصوران إحدى حلقات برنامج مكاوي، وانقلب بهما بشكل مفاجئ، وتم نقلهما إلى مستشفى الجونة.

بشرى
بشرى
بشرى
بشرى
بشرى
بشرى
بشرى
بشرى
بشرى
بشرى

الفنانة بشرى

وأوضحت بشرى في تصريحات لـ القاهرة 24، أنها أصيبت أسفل ظهرها قائلة: الحمد لله أنا بخير وقدّر ولطف، وربنا دايمًا بيفكرنا أنه موجود.

وتابعت بشرى أنها تعتقد أن ما حدث له أمس كان بسبب الحسد: أنا كنت في ندوة النهارده، واتفرجت على الفيلم ومسألة وقت حتى أعود للتحرك بسلاسة، وأنا أصبت أسفل ظهري، وأعتقد أنه حسد.

وحرص عدد من الفنانين على زيارتها ومكاوي، والاطمئنان على حالتهما الصحية، منهم حسن أبو الروس، ودينا الشربيني، وغيرهم من الفنانين.

تابع مواقعنا