الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

راح ضحيته 7 من قرية واحدة.. محافظ أسيوط يعزي أهالي حادث الأوسطي

محافظ أسيوط أثناء
محافظات
محافظ أسيوط أثناء تقديم واجب العزاء في ضحايا حادث الأوسطي
الخميس 21/أكتوبر/2021 - 05:52 م

قدّم اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، واجب العزاء في ضحايا حادث الطريق الدائري الأوسطي بين منطقتي 6 أكتوبر والفيوم، والذي أسفر عن مصرع 19 شخصا منهم 7 أشخاص من قرية أبو كريم التابعة لمركز ديروط في محافظة أسيوط.

رافق محافظ أسيوط، في تقديم العزاء الدكتور عاصم قبيصي، وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط، وبعض القيادات المحلية بمركز ديروط، ناعيا المتوفيين، وداعيا المولى القدير، أن يتغمدهم بواسع رحمته، وأن يلهم أهلهم الصبر والسلوان.

تعود أحداث الواقعة إلى مساء أمس الأربعاء، حيث وقع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وسيارة نقل تريلا، وذلك بالطريق الدائري الأوسطي بين منطقتي 6 أكتوبر والفيوم، ما أسفر عن مصرع 19 شخصًا، منهم 7 أشخاص من قرية أبو كريم التابعة لمركز ديروط في محافظة أسيوط، إثر تخطي سيارة نقل تريلا للحاجز الفاصل وعبورها للاتجاه المعاكس لتدهس السيارة الميكروباص، وفقا للتحقيقات الأولية.

في نفس السياق، قدم محافظ أسيوط، صباح اليوم الخميس، من خلال بيان صادر عن مكتب إعلام المحافظة، وكذلك جميع القيادات التنفيذية بمحافظة، خالص التعازي لأسر الضحايا، داعيًا المولى عز وجل أن يلهم أهلهم الصبر الجميل وأن يحفظ مصر شعبًا وجيشًا وقيادة.

تابع مواقعنا