السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إزالة تعديات حول المدارس بغرب الإسكندرية وغلق 3 منشآت لمخالفة الإجراءات الاحترازية

إزالة تعديات حول
محافظات
إزالة تعديات حول مدارس الإسكندرية
الجمعة 22/أكتوبر/2021 - 08:41 ص

شن حي غرب الإسكندرية، خلال يوم أمس، عدة حملات لإزالة التعديات حول مدارس الحي، وكذلك لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية من المحال التجارية والمنشآت، بالإضافة لإزالة إشغالات حول المدارس، وذلك استجابة لشكاوى أولياء الأمور.

 

وأسفرت الحملات عن غلق وتشميع 3 منشآت، والتحفظ علي 79 حالة إشغال متنوع، وتحصيل غرامات بقيمة 11 ألف و 500 جنيه، وذلك لمخالفة تطبيق الإجراءات الاحترازية والاشتراطات الصحية.

إزالة تعديات بغرب الإسكندرية

 

جاء ذلك بناءا على تعليمات المهندسة سحر شعبان؛ رئيس حي غرب، حيث استهدفت حملة شوارع: "الناصرية، كرموز،  ومحور المحمودية،الأمان، المكس، البيهقي، أم السلطان وسوق الجمعة بمنطقة مينا البصل".

 

وفي سياق آخر، شن الحي عدة حملات استهدفت الإشغالات والأكشاك والفروشات علي أسوار المدارس، وذلك حفاظا على أمن وأمان الطلاب، وأسفرت الحملات عن إزالة 13 كشك وكافة التعديات والفروشات والإشغالات بسوق 188 وامتداد العبداني والأمير لؤلؤ.

إزالة تعديات بغرب الإسكندرية

 

كما شن الحي حملة استهدفت  تعديات الباعة الجائلين والفروشات والسقايف والإشغالات أمام وحول المدارس بمنطقة مينا البصل، وأسفرت الحملات عن إزاله عدد 13 كشك حيث تم إزاله عدد 6 أكشاك خلف كل من: "مدرسة الطليعة، مدرسة الامير لؤلؤ، مدرسة أبو الهول"، فضلا عن إزالة 5 أكشاك بسور مدرسة الورديان الفنيه العسكرية المتقدمة.

 

كما توجهت الحمله إلي سوق شارع 188 وتم إزالة الفروشات والباعة الجائلين والإشغالات من أمام مدرسه رشاد عثمان، فضلا عن إزالة الإشغالات من إمتداد سوق العبداني وإزالة كافه التوصيلات الكهربائية المخالفة، وتم إتخاذ الإجراءات اللازمة.

وأكدت رئيس حي غرب، أن هذه الحملات تأتي بناءا على شكاوي أولياء الأمور وسكان الحي، مشيرة إلى أنه جاري متابعة المناطق حول المدارس وإزالة التعديات للحفاظ على أمن وسلامة الطلاب.

 

تابع مواقعنا