الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. عرض أولى حلقات هنيدي شو على شاشة قناة المحور

برنامج هنيدي شو
فن
برنامج هنيدي شو
الجمعة 22/أكتوبر/2021 - 05:52 ص

يبدأ اليوم عرض أولى حلقات برنامج هنيدي شو، والذي يخوض به الفنان محمد هنيدي تجربة التقديم التلفزيوني لأول مرة، وذلك في تمام الساعة 10 مساءًا، يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع عبر شاشة قناة المحور.

ضيوف برنامج هنيدي شو

 

ويستضيف الفنان محمد هنيدي في برنامجه الجديد هنيدي شو، مجموعة كبيرة من الفنانين الذين شاركوه أعماله الفنية، خلال مسيرته الفنية، حيث يكشف معهم كواليس أعماله الفنية وأبرز المواقف التي واجهتهم خلال التصوير في صورة كوميدية، بالإضافة إلى الأغاني والاستعراضات.

 

وأبرز ضيوف برنامج هنيدي شو، الفنانة لبلبة، والفنان أحمد السقا، مدحت صالح، هاني رمزي، أشرف عبد الباقي، مصطفى قمر، شيري عادل، ريهام حجاج، والبرنامج من إخراج أكرم فاروق.

 

مسرحية هنيدي الجديدة

 

ويستعد هنيدي، خلال الفترة الحالية للمشاركة في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، وذلك من خلال  تقديم مسرحية سلام مربع، المقرر عرضها في 26 أكتوبر الجاري.

 

ويشارك محمد هنيدي في بطولة مسرحية سلام مربع، بجانب كل من: الفنانة أيتن عامر، وإيمان السيد، ومحمد ثروت، ومن إخراج خالد جلال.

 

وفي سياق منفصل، انتهى محمد هنيدي، مؤخرًا من تصوير فيلمه الجديد الذي يحمل اسم الجوهرجي مع الفنانة منى زكي، ويشارك بالفيلم أحمد السعدني ولبلبة وأحمد حلاوة وعارفة عبد الرسول وريم مصطفى وتارا عماد، والفيلم من تأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيري.

تابع مواقعنا