السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هنا الزاهد: تامر حسني فاتحة الخير عليا.. وأصبت بالاكتئاب بسبب مسلسل أيوب

هنا الزاهد
فن
هنا الزاهد
الخميس 21/أكتوبر/2021 - 09:36 م

أعربت الفنانة هنا الزاهد، عن امتنانها وحبها للفنان تامر حسني، حيث شاركته في مسلسل فرق توقيت عام 2014، مشيرة إلى أنه من اختارها لتجسيد دورها في المسلسل.

وقالت هنا خلال لقائها في برنامج أسرار النجوم مع المذيعة إنجي علي: كنت في الكلية وبلعب في فيلم خطة جيمي، والفيلم كان فيه إسلام جمال، وهو صاحب تامر حسني جدًا وشاف الفيلم بسببه، وقال أنا عايزها معايا في المسلسل وكان دور مدمنة، وأنا عايزة أقوله إن هو فاتحة الخير عليا، لأن الناس شافوني وبدأت أعمل مسلسلات بسبب مسلسل فرق توقيت.

هنا الزاهد

كما تحدثت الزاهد عن كواليس مشاركتها في مسلسل أيوب، الذي عُرض في رمضان 2018، موضحة أنها رفضت تقديم الدور مرتين: أنا رفضت الدور مرتين لأني كنت خايفة، لكن مصطفى شعبان قالي الدور مهم وهيغير جلدك، وماما شجعتني جدًا، وجالي اكتئاب بسبب دوري ومكان التصوير البيت كان كئيب جدًا.

مسلسل أيوب من بطولة الفنان مصطفى شعبان، وأيتن عامر، ومحمد لطفي، وميرهان حسين، ومحمد دياب، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح.

وأشارت هنا، إلى أنها لا تريد تقديم السيرة الذاتية لأي من الفنانات بسبب وضع الجمهور المقارنات بين الفنان والشخصية الأصلية، ولكن يمكن أن تقدم شخصية لم نشاهدها في الواقع، ويمكن أخذ مواصفاتها من الكتب القديمة.

تابع مواقعنا