الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تدريبات خاصة لشريف إكرامي استعدادًا لمواجهة عزام التنزاني في الكونفدرالية |صور

 شريف إكرامي
رياضة
شريف إكرامي
الخميس 21/أكتوبر/2021 - 10:02 م

خاض شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، تدريبات خاصة، تحت قيادة مصطفى كمال مدرب حراس مرمى الفريق، وذلك على هامش المران الرئيسي لفريق بيراميدز استعدادًا لمواجهة نظيره عزام التنزاني.
ويستضيف فريق بيراميدز، بقيادة إيهاب جلال، نظيره عزام التنزاني، في التاسعة مساء السبت المقبل، على ملعب استاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الإياب، في الدور التمهيدي، من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية.
تدرب شريف إكرامي خلال مران الفريق على ركلات الترجيح، تحسبا لاحتكام نتيجة المباراة إلى ركلات الجزاء الترجيحية، بعد انتهاء لقاء الذهاب الذي استضافه ملعب استاد عزام، السبت الماضي بالتعادل السلبي بين الفريقين.


على جانب آخر، احتفل شريف إكرامي حارس مرمى فريق بيراميدز الحالي، والأهلي السابق، بوصوله للمباراة رقم 99 كأكثر الحراس مشاركة في البطولات الإفريقية، بعد مشاركته أساسيًا أمام فريق عزام التنزاني المباراة الماضية.
في نفس السياق، انهى فريق بيراميدز، مرانه الرئيسي مساء اليوم، على ملعبه باستاد الدفاع الجوي استعدادًا للمباراة، فيما اشتمل المران على جزء بدني، وتقسيمة تخللها التدريب على بعض الجمل التكتيكية المقرر تنفيذها خلال المباراة.

 

 شريف إكرامي
 شريف إكرامي
تابع مواقعنا