الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط 3 أشخاص بتهمة سرقة 350 ألف جنيه من عامل بنزينة بالإكراه بالهرم

ضبط متهم - أرشيفية
حوادث
ضبط متهم - أرشيفية
الخميس 21/أكتوبر/2021 - 10:41 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من القبض على 3 متهمين، لقياميهم بسرقة 350 ألف جنيه من عامل بنزينة بالإكراه، وهربوا إلى محافظة القليوبية، عقب تنفيذ جريمتهم في منطقة الهرم.

كان مباحث قسم شرطة الهرم، تلقت بلاغا من عامل بنزينة، بقيام 3 أشخاص بسرقة حقيبة بها 350 ألف خاصة بالعمل، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث وبالفحص تبين صحة البلاغ.

بالفحص والتحريات تبين قيام 3 أشخاص قاموا بالاصطدام بسيارة المجني عليه خلال سيره على الشارع، وأثناء وقوفه قاموا بسرقته بالإكراه ولاذوا بالفرار هاربين، إلى محافظة القليوبية، وتمكنت الأجهزة الأمنية من إعداد الأكمنة لهم والقبض عليهم.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت جهات التحقيق مهامها، ويأتي ذلك استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لا سيما جرائم الاتجار في المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها.

من ناحية أخرى، تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط موظف بأحد مكاتب البريد بمحافظة مطروح، لقيامه بالاستيلاء على مبلغ مالي أكثر من نصف مليون جنيه، من حسابات عدد من عملاء المكتب محل عمله عن طريق تحرير إيصالات سحب بأسماء العملاء وتزوير توقيعاتهم على الإيصالات، وبمواجهة المتهم أقر بارتكابه الواقعة وعجزه عن سداد المبلغ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

تابع مواقعنا