السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو الدالي مهاجما بوسي شلبي: ليه بطلة فيلم ريش تعمل لقاء مع مذيعة محلية؟

بوسي شلبي ودميانة
فن
بوسي شلبي ودميانة نصار
الخميس 21/أكتوبر/2021 - 11:05 م

عبر المؤلف عمرو الدالي، عن استيائه الشديد من الإعلامية بوسي شلبي، بعدما ظهرت في مقطع فيديو من مهرجان الجونة تُرحب خلاله بأبطال فيلم ريش في الجونة، واستنكر البعض من طريقة حديثها مع دميانة نصار بطلة الفيلم، ووصفوها أن تحمل شيء من التعالي الذي لم يحبه الجمهور.

وكتب عمرو الدالي عبر حسابه بموقع فيس بوك: ممثلة عملت دور خدت جائزة عالمية من أرفع الجوائز السينمائية في العالم واسمها هايتكتب في التاريخ ليه تعمل لقاء مع مذيعة محلية؟

عمر الدالي

وعلق المخرج كريم العدل على منشور عمرو الدالي مستنكرًا من حديث بوسي شلبي مع دميانة نصار قائلًا: والله لما قالت فتح باب رزق وهنا دلوقتي في مكان ماكانوش يتخيلوا إنهم يبقوا فيه، كنت عايز أقول لها حضرتك هى راحت مكان أهم من ده بكتير، إنتي نفسك ماتحلميش تروحيه.

وكان مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي أبدو استيائهم الشديد من طريقة حديث بوسي شلبي مع أبطال فيلم ريش، كما هاجم الفنان الشاب حسني شتا، الإعلامية بوسي شلبي وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات تويتر: كفايه عك وقرف بقي وعنصريه وهمجية، مذيعه إيه وإعلاميه إيه بس، إيه العبث اللي إحنا فيه ده.

واستكمل منشوره موجهًا رسالة إلى بوسي شلبي إذ كتب: بوسي هانم أنتِ فعلًا اللي مينفعش تكوني ولاتحلمي تكوني مذيعة لسبب واحد، إنك معدومة الإنسانية.

بوسي شلبي ترد على انتقادات حديثها مع دميانة نصار

وقالت بوسي شلبي خلال حديثها مع دميانة نصار: أنا بقول إن عمر مخرج الفيلم، غير مصير ناس في الفيلم ده لأنه فتح باب رزق جديد لعيلة من المنيا ماكنتش تقدر توصل خالص للمكان اللي إحنا فيه ده، في إشارة للجونة.

 

من جابنها، ردت بوسي شلبي على الانتقادات التي تعرضت لها وقالت في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: إنها أول من هنأها وتواصلت مع أسرتها، مشيرة إلى أن الغرض من إعادة نشر الفيديو  وتصديره بهذه الطريقة رغم مرور 4 أيام على اللقاء هو ركوب التريند وإثارة بلبلة.

تابع مواقعنا