السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

4 أهداف لـ كارتيرون في مواجهة الزمالك ضد توسكر.. تعرف عليها

لاعبو فريق الزمالك
رياضة
لاعبو فريق الزمالك
الجمعة 22/أكتوبر/2021 - 08:42 ص

يتطلع الفريق الأول للكرة بنادي الزمالك لتأكيد تأهله لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، عندما يلتقي مع نظيره توسكر الكيني، في إطار منافسات إياب دور الـ32، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.


ويبحث الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الزمالك، تحقيق بعض الأهداف في لقاء الغد أمام توسكر، بعدما وضع قدمًا في الدور المقبل بفوزه ذهابًا بنتيجة 1-0.

 

وجاءت موقعة استاد نيايو الوطني من طرف واحد، بعدما نجح الزمالك في فرض سيطرته على توسكر، وصنع العديد من الفرص الخطيرة، وكل أشرف بن شرقي مجهودات الفارس الأبيض بهدف وحيد.


ويدخل كارتيرون مباراة توسكر المقبلة، ولديه أجندة خاصة يرغب في تحقيقها، قبل أيام قليلة من انطلاق الموسم الجديد من الدوري الممتاز بمواجهة إنبي، ونكشف أهداف الزمالك من مواجهة الغد:-

 

تجربة عناصر جديدة


ويرصد كارتيرون تجربة عناصر جديدة في مباراة الزمالك ضد توسكر، من أجل إراحة بعض اللاعبين الأساسيين، وتجهيز قوام الفارس الأبيض قبل الموسم الجديد.


ويدرس المدير الفني للزمالك الاعتماد على محمد عبد الغني وحازم إمام في خط دفاع الزمالك، وإراحة الثنائي حمزة المثلوثي ومحمود حمدي الونش، بعد مشاركتهم في التوقف الدولي الأخير.


كما أن هناك اتجاه لتغيير ثنائي وسط الملعب طارق حامد وإمام عاشور، ودخول محمد أشرف روقا وإسلام جابر ضمن التشكيل الأساسي في مبارة الزمالك ضد توسكر.

عودة الثقة لهجوم الزمالك


ويرغب الزمالك في تثبيت القوى الهجومية وتحقيق الفوز بنتيجة عريضة على توسكر، من أجل استعادة الثقة قبل أيام من انطلاق الموسم المحلي، وذلك بعد إهدار العديد من الفرص السهلة في مباراة الذهاب.


ويعتمد الزمالك في هجومه على الثلاثي أحمد زيزو وبن شرقي وسيف الدين الجزيري، بالإضافة لاستعادة خدمات محمد أوناجم ورزاق سيسه وعمر السعيد، والقدرة على إشراكهم في مباريات الدوري الممتاز.

 

الرد على المشككين بعد منع القيد


وتعتبر مباراة الزمالك ضد توسكر غد الجمعة، فرصة أمام كارتيرون لتوصيل رسالة قوية لجميع المنافسين، بإن الفارس الأبيض قادرًا على الحفاظ على مكانته، ولن يتأثر بعدم قيد الصفقات الجديدة.


ويدخل الزمالك الموسم الجديد دون إتمام صفقات، فقط استعاد بعض اللاعبين المعارين، ولم يتمكن من قيد الصفقات التي أبرمها في الميركاتو الماضي، نظرًا للعقوبة الموقعة على النادي بمنعه من القيد خلال فترتي انتقالات، والتي تنتهي صيف 2022.

 

بروفة قبل انطلاق الدوري المصري


وتمثل مباراة الغد بروفة قوية لكارتيرون قبل انطلاق الموسم المقبل، حيث يضرب الزمالك موعدًا مع إنبي يوم الثلاثاء المقبل في افتتاحية الدوري الممتاز، ثم يواجه غزل المحلة بالجولة الثانية.


وبالتالي يملك الزمالك فرصة لتجربة أكثر من لاعب في مواجهة توسكر، خاصة حال نجح الفريق في تأمين النتيجة مبكرًا، واستغلال تفوقه ذهابًا خارج الديار.
ويضرب الزمالك موعدًا مع غريمه التقليدي النادي الأهلي، في قمة الأسبوع الثالث من الدوري المصري، وتقام المباراة يوم الجمعة الموافق 5 نوفمبر المقبل، على استاد القاهرة الدولي.

تابع مواقعنا