الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هنادي مهنا تغني بصوتها أغنية الغسالة لـ ويجز

هنادي مهنا
فن
هنادي مهنا
الخميس 21/أكتوبر/2021 - 11:37 م

غنت الفنانة هنادي مهنا، مجموعة من الأغاني بصوتها، منها أغنية فيلم الغسالة لمغني الراب ويجز وأغنية ضحكت لعمرو دياب وأغاني أخرى.

وقدمت هنادي بصوتها خلال لقاءها مع الاعلامية منى الشاذلي في برنامجها معكم، العديد من الأغاني منها أغنية الغسالة لمغني الراب ويجز وأغنية ضحكت لعمرو دياب وأغنية انتي بسكوتاية مقرمشة لمغني المهرجانات حسن شاكوش وإحدى الأغاني الأجنبية أيضا، وذلك أثناء عرض صورة على الشاشة وغناء هنادي أغنية تليق بها.

وتحدثت الفنانة هنادي مهنا، قبل هذه الفقرة، عن موهبتها في مجال الموسيقى والغناء ولعبها على آلة الطبلة، وقدمت أكثر من إيقاع موسيقي على الطبلة للجمهور، مؤكدة أنها اكتشفت قدرتها في اللعب على آلة الطبلة منذ فترة قليلة وأنها تفكر في الغناء.

آخر أعمال هنادي مهنا 

يشار إلى أن أخر أعمال الفنانة هنادي مهنا في الدراما التلفزيونية، مشاركتها في حكاية كدبة كبيرة ضمن حكايات مسلسل ورا كل باب الجزء  2 التي شاركت فيها بجانب العديد من النجوم منهم أحمد زاهر وعماد رشاد، وأخر أعمالها السينمائية فيلم بنات ثانوي التي شاركت فيه بجانب العديد من الفنانين منهم جميلة عوض ومي الغيطي وهدى المفتي ومايان السيد ومحمد الشربوني، تأليف أيمن سلامة وإخراج محمود كامل.

تابع مواقعنا