الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عاجل.. إصابة 8 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص على كورنيش النيل بحلوان

إسعاف..أرشيفية
حوادث
إسعاف..أرشيفية
الخميس 21/أكتوبر/2021 - 11:43 م

أصيب 8 أشخاص، في انقلاب سيارة، ميكروباص، على كورنيش النيل، في الاتجاه القادم من الملك الصالح، والمتجه إلى مدينة حلوان بالقاهرة.
 

وتلقت غرفة عمليات النجدة، إخطارا، يفيد بوقوع حادث ومصابين بالطريق المُشار إليه.

وبالانتقال والفحص؛ تبين أنه في أثناء سير سيارة ميكروباص بالطريق المشار إليه؛ اختلت عجلة القيادة في يد السائق، بعد اصطدامه بسيارة أخرى؛ ما أسفر عن انقلابها وإصابة 8 من مستقليها.


وينقل افراد مرفق الإسعاف، المصابين، إلى أقرب مستشفى لتلقى العلاج، فيما يعمل رجال المرور على رفع حطام الحادث من نهر الطريق؛ لإعادة الحركة المرورية لطبيعتها.

من ناحيه آخرى: فتحت جهات التحقيق تحقيقا حول إصابة 4 أفراد في حادث سقوط سيارة ملاكي من أعلى كوبري صفط اللبن، بمنطقة بولاق الدكرور، اليوم، بعدما سلمت الأجهزة الأمنية لجهات التحقيق تحرياتها حول الحادث والتي كشفت أن قائد السيارة كان يقود بسرعة زائدة، الأمر الذي أدى إلى انحراف عجلة القيادة بيده، وسقوطها وإصابة من بداخلها.

 

وتلقت مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، إشارة من غرفة عمليات النجدة تفيد بسقوط سيارة من أعلى كوبري صفط اللبن بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارتي إسعاف، وبالفحص تبين انحراف عجلة القيادة بيد السائق بسبب السرعة الزائدة، ما أدى لسقوطها من أعلي الكوبري ونتج عن ذلك إصابة 4 أشخاص مستقلي السيارة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تابع مواقعنا