الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر أمني بسوهاج ينفي وجود قنابل متفجرة بمنطقة اشتباكات شارع الأحمر بطما

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 22/أكتوبر/2021 - 03:47 ص

نفى مصدر أمني، وجود أية قنابل أو متفجرات، بمنطقة شارع بيت الأحمر، التي شهدت تبادل إطلاق نار بين قوات الشرطة ومسجل خطر، بمدينة طما شمال محافظة سوهاج.

وقال المصدر، أن بلاغًا ورد من غرفة عمليات النجدة من إحدى الفتيات تدعى أمنية تستغيث من قيام بلطجي بوضع اسطوانات بوتاجاز حول منزلها الكائن بذات المنطقة، ولا صحة لوجود قنابل متفجرة بالمكان، كما تردد عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وتبين وجود حفر وقطع بالشارع المؤدي إلى منزل أسرة الفتاة وتشوينات من التراب الناتج من الحفر على جانبي الطريق، وإعاقة كاملة للحركة بالشارع.

فيما أكد شهود عيان بالمنطقة، أن المتهم قام بوضع كمية من اسطوانات البوتاجاز حول منزل الفتاة المذكورة، وهدد بتفجير المكان.

وأضاف شهود عيان ل "القاهرة24" أن المتهم يقوم بالاتجار في المواد المخدرة، وتربطة علاقة بينه وبين أسرة الفتاة، وقبل الواقعة بيومين حدثت مشادات بينه وبين شقيق الفتاة بسبب خلافات مالية فيما بينهما، قام على إثرها المتهم بتوعد شقيق الفتاة مرددًا: "مش هاسيب حقي".

من جانبها فرضت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، كردونًا أمنيًا بمنطقة شارع بيت الأحمر بمدينة طما، بعد تبادل مكثف لإطلاق النار بين الشرطة، ومسجل خطر مطلوب في عدة قضايا آخرها حكم بالإعدام.

بدأت الواقعة عقب انتشار مقطع فيديو لإحدى الفتيات تدعى "امنية. خ. م" تستغيث فيه من قيام بلطجي بوضع اسطوانات بوتاجاز حول منزلها مهددًا بتفجيرة، لوجود خلافات بين المتهم وأسرة الفتاة.

عقب التأكد من صحة الفيديو المتداول، تحركت على الفور الأجهزة الأمنية وتم الدفع بوحدات من عناصر فض الاشتباك، وتبين أن المتهم يُدعى "عمرو. ش. ج" 42 عامًا، مسجل خطر مطلوب على ذمة قضايا أخرها حكم بالإعدام واجب النفاذ.

قام المتهم بخفر الطريق وقطعة لمنع وصول أية تعزيزات أمنية لمنزل الفتاة.

وعقب وصول القوات إلى مكان الواقعة، بادر المتهم بإطلاق وابل من الأعيرة النارية، ما دعا قوات الشرطة إلى تبادل إطلاق النار.

تمكن المتهم من الفرار، فيما تقوم قوات الشرطة في الوقت الحالي لتنشيط المنطقة، وفرضت كردونًا أمنيًا حول منطقة الاشتباكات.

 

تابع مواقعنا