الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرة أخرى.. فتاة طما بسوهاج تستغيث بالأجهزة الأمنية: "شقيق المتهم بيهدد بقتل أبويا"

فتاة طما
محافظات
فتاة طما
الجمعة 22/أكتوبر/2021 - 04:28 ص

نشرت منذ قليل، فتاة طما بمحافظة سوهاج، مقطع فيديو آخر، على صفحتها على فيس بوك تستغيث فيه مجددًا من شقيق المتهم الهارب، الذي قام منذ قليل  بالتهديد بتفجير منطقة شارع الأحمر بمدينة طما.

وقالت الفتاة التي تُدعى "أمنية. خ. م" خلال المقطع المصور، إن شقيق المتهم توعد أسرتها بالقتل في حال تم إلقاء القبض على شقيقه الهارب.

وأضافت الفتاة: "أسرتي في خطر، البلطجية عايزينا ندفع ليهم إتاوة يا إما نسيب البلد ونسيب أرضنا ونمشي، ياريت الأمن يقبض على المتهمين والبلطجية اللي بيهددونا".

وكانت الأجهزة الأمنية، فرضت كردونًا أمنيًا، منذ قليل، بمنطقة شارع بيت الأحمر بمدينة طما، على خلفية قيام الفتاة المذكورة ببث مقطع فيديو تستغيث فيه من قيام أحد المجرمين بالتهديد بتفجير منزل أسرتها، ووضع اسطوانات البوتاجاز داخل الشارع المؤدي إلى منزل أسرة الفتاة.

عقب التأكد من صحة الفيديو المتداول، تحركت على الفور الأجهزة الأمنية وتم الدفع بوحدات من عناصر فض الاشتباك، وتبين أن المتهم يُدعى "عمرو. ش. ج" 42 عامًا، مسجل خطر مطلوب على ذمة قضايا أخرها حكم بالإعدام واجب النفاذ.

قام المتهم بحفر الطريق وقطعة لمنع وصول أية تعزيزات أمنية لمنزل الفتاة.

وعقب وصول القوات إلى مكان الواقعة، بادر المتهم بإطلاق وابل من الأعيرة النارية، ما دعا قوات الشرطة إلى تبادل إطلاق النار.

تمكن المتهم من الفرار، فيما تقوم قوات الشرطة في الوقت الحالي بتمشيط المنطقة، وفرضت كردونًا أمنيًا حول منطقة الاشتباكات.

 

تابع مواقعنا