الأربعاء 08 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تعرضه لوعكة صحية.. الخطيب يظهر داخل الأهلي للترشح في الانتخابات | صورة

محمود الخطيب رئيس
رياضة
محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي
الجمعة 22/أكتوبر/2021 - 10:46 ص

تواجد منذ قليل محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي الحالي في مقر النادي، من أجل التقدم بأوراق ترشحه للانتخابات المقبلة، والمقرر لها أن تقام يومي 25 و26 من شهر نوفمبر المقبل.

 

وجاء ظهور الخطيب مع بعض الحضور بمقر النادي الأهلي اليوم الجمعة، للتقدم بأوراق ترشحه رسميًا، حيث سيتم غلق باب الترشح بشكل رسمي في السابعة مساء اليوم الجمعة.

وشهدت الساعات الماضية تعرض محمود الخطيب لوعكة صحية، عقب المجهود الكبير الذي بذله خلال الأيام الماضية خلال المؤتمر العام، الذي استعرض فيه إنجازات المجلس، بالإضافة إلى حفل تكريم حسن حمدي رئيس النادي الأسبق، وحسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد.

محمود الخطيب يتقدم بأوراق ترشحه لـ انتخابات الأهلي

بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها تم نقل الخطيب لإحدى المستشفيات الكبرى، ولا يزال يخضع للفحوصات الطبية وبالإضافة إلى الأشعات بمعرفة كبار الأطباء من أجل تلقي العلاج اللازم.

 

وكان الأهلي قد نشر بيانا أوضح خلاله آخر تطورات حالة محمود الخطيب، حيث أشار البيان إلى أن الوعكة الصحية التي تعرض لها الخطيب كانت بسبب قصور في الدورة الدموية لمجرى العين، أدى إلى مشكلة في الرؤية بالعين اليمنى، بالإضافة إلى إجهاد عام نتيجة ارتفاع في ضغط الدم والتعرض لضغوط كبيرة.

تابع مواقعنا