رئيس التحرير
محمود المملوك

غلق 46 محلا تجاريا في حملة جديدة لجهاز السادات

حملات التفتيش المستمرة
حملات التفتيش المستمرة

صرح المهندس رجب سالمان، رئيس جهاز تنمية مدينة السادات، بأنه تم غلق وتشميع 46 محلًا تجاريًا بمول دار مصر بالمنطقة السكنية الـ17، لممارسة أنشطة مخالفة دون استخراج رخص تشغيل من الجهاز.

 

كان ذلك في حملة جديدة من إدارات التنمية والأمن وشرطة التعمير، وبالتنسيق مع شركة توزيع كهرباء البحيرة، حيث قامت شركة الكهرباء بفصل التيار الكهربائي عن المحال المخالفة ورفع العدادات.

وشدد المهندس رجب سالمان، على ضرورة تقنين أوضاع المواطنين أصحاب المحال التجارية المختلفة كي لا يضعوا أنفسهم تحت طائلة القانون، موجها جميع الإدارات بالمتابعة الدورية لضبط المخالفات بالمدينة، واتخاذ الإجراءات القانونية كافة تجاه المخالفين.

وأكد المهندس سالمان، أنه سيتم استكمال الحملات تباعا لغلق وتشميع المحال والوحدات المخالفة لشروط التعاقد كافة، وممارسة أنشطة دون استخراج تراخيص بمختلف أنحاء المدينة.

ونفذت وزارة الإسكان في المدينة قرابة الـ 2460 وحدة سكنية بحي النور باستثمارات بلغت نحو 545 مليون جنيه ضمن المرحلة الأخيرة بمشروع الإسكان الاجتماعي، وربطها بالمرافق الرئيسية، وجار الانتهاء من أعمال اللاند سكيب وتنسيق الموقع العام وإنشاء عدد من البرجولات الخشبية بتصميمات مميزة كمتنزه للمواطنين الذين سيتسلمونها.

 

كما تسعي أيضا للانتهاء من تنفيذ 3180 وحدة سكنية بمشروع سكن كل المصريين بالحي لتخصيصها للمستفيدين من المشروع.

عاجل