الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قبل الكلاسيكو.. تاريخ مواجهات كارلو أنشيلوتي ورونالد كومان

رونالد كومان وكارلو
رياضة
رونالد كومان وكارلو أنشيلوتي
الجمعة 22/أكتوبر/2021 - 12:51 م

يستعد برشلونة لمواجهة غريمه التقليدي فريق ريال مدريد، يوم الأحد 24 أكتوبر الجاري في مباراة الدور الأول بين قطبي الكرة الإسبانية، على ملعب كامب نو معقل النادي الكتالوني، ضمن مُنافسات الأسبوع العاشر من مسابقة الدوري الإٍسباني للموسم الكروي الحالي 2021-2022.

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة الرابعة والربع بتوقيت القاهرة والخامسة والربع بتوقيت مكة المكرمة، والسادسة والربع بتوقيت أبوظبي، على ملعب كامب نو، ويتم إذاعة المباراة على شبكة قنوات بي إن سبورتس المالكة لحقوق بث مباريات الدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

التقى كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، مع نظيره رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة، في 4 مناسبات كمدربين، الأولى كانت في موسم 2003ـ2004، عندما تواجه ميلان بقيادة أنشيلوتي وأياكس بقيادة كومان في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وانتهت مباراة الذهاب بالتعادل دون أهداف، وفاز ميلان إيابا 3ـ2.

كما التقيا أيضًا في عام 2003، في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، وتحديدًا في موسم 2003 ــ 2004، وانتصر ميلان في مباراة الذهاب والإياب بنتيجة هدف مقابل لا شيء.

ويحتل برشلونة المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة، فيما يحتل فريق ريال مدريد المركز الثاني برصيد 17 نقطة، بعد خوضهما 8 مباريات حتى الآن في مسابقة الدوري.

تابع مواقعنا