الأحد 02 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

من بينها مصر.. اجتماعات اقتصادية لمسؤولي جناح سوريا في إكسبو دبي مع عدة دول

جناح سوريا في إكسبو
سياسة
جناح سوريا في إكسبو 2020 دبي
الجمعة 22/أكتوبر/2021 - 01:11 م

عقد مسؤولو التنسيق التجاري بجناح سوريا في معرض إكسبو 2020 دبي، اجتماعات اقتصادية مع ممثلين عن أجنحة عدة دول أخرى من بينها مصر، حسبما أفادت وكالة الأنباء السورية.

 وأوضحت الوكالة أن مسؤولي التنسيق التجاري بالجناح السوري، عقدوا اجتماعهم الأول من بين عدة اجتماعات مزمع عقدها، مع نظرائهم في أجنحة الدول الأخرى، مشيرة إلى اجتماع الممثلين السوريين مع ممثلي أجنحة دول مصر ولبنان والجزائر وماليزيا وبولندا، بهدف مد جسور التعاون واستكشاف الفرص الاقتصادية التي يطرحها المعرض.

وأوضحت الوكالة أن النقاشات خلال الاجتماع ركزت على قطاع الصناعات الثقيلة، وقدمت شركة إسناد السورية، لإنتاج الهياكل الفولاذية عرضا خلال الاجتماع، وهي أحد الشركاء التجاريين للجناح السوري بمعرض أكسبو دبي.

وقال مناف عرنوس، منسق القسم التجاري عن القطاع الخاص في الجناح السوري، إن بلاده لديها من المصانع والصناعات ما يجعلها تتواجد بقوة وبشكل مميز في إكسبو 2020.

ويأتي اللقاء ضمن سلسلة من اللقاءات وورش العمل التي ينظمها جناح سوريا في إكسبو 2020 دبي لتقديم عرض عن الشركات التجارية وأنشطتها والحديث عن الفرص الموجودة في سوريا والميزة التنافسية للمنتجات والصناعات الثقيلة فيما يتعلق بالجودة والتكلفة والتسعير.

تابع مواقعنا