السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الداخلية تضبط 12 ألف قضية سرقة تيار كهربائي خلال 24 ساعة

سرقة تيار كهربائي
حوادث
سرقة تيار كهربائي - أرشيفية
الجمعة 22/أكتوبر/2021 - 01:59 م

شنت أجهزة الوزارة بالإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن الاقتصادي، عدة حملات أمنية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية خلال الفترة الأخيرة في مجال أعمال تلك الإدارات، وأسفرت جهودها خلال 24 ساعة  ضبط 3157 قضية متنوعة، من المخالفات والظواهر السلبية التي تؤثر على مرفق مترو الأنفاق، أو محطات السكك الحديدية، وداخل القطارات، وضبط 12048 قضية سرقة تيار كهربائي، ومخالفات شروط التعاقد.

كما تم ضبط 223 قضية في عدة مجالات أبرزها الضرائب العامة، ومخالفات الجمارك، وضبط 203 قضية متنوعة وضبط كافة المخالفات أبرزها تأمين تنفيذ القرارات الإدارية، مخالفات المباني، والمحلات التي تعمل دون ترخيص.

وتابعت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية الأسواق، وتمكنت من ضبط 1386 قضية تموينية متنوعة أبرزها جرائم الغش الغذائي، اللحوم ومصنعاتها، الأسماك، الثروة الزراعية، المواد البترولية، وجاري مواصلة الحملات المكبرة على مستوى الجمهورية، لإحكام السيطرة الأمنية ومُواجهة الجريمة بشتى صورها.

يأتي هذا في إطار استراتيجية وزارة الداخلية بمواصلة الحملات الأمنية المُكبرة على مستوى الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية، مواجهة كافة أشكال الجريمة بشتى صورها، ومكافحة كافة الأنشطة الإجرامية

تابع مواقعنا