السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هتكون أفضل لاعب في الدوري.. تفاصيل حوار باتريس كارتيرون مع رزاق سيسيه

رزاق سيسيه لاعب الزمالك
رياضة
رزاق سيسيه لاعب الزمالك
الجمعة 22/أكتوبر/2021 - 03:24 م

رفع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، الروح المعنوية للاعب الإيفواري رزاق سيسيه، العائد للفريق بعد إعارة من الاتحاد السكندري، استمرت لما يقرب من 3 مواسم.

 

وأظهر الفرنسي كارتيرون، اهتماما كبيرا باللاعب الإيفواري، وعقد معه جلسات مستمرة؛ قبل الدخول في معسكر الإسكندرية، وطلب تقاريرا مستمرة عنه، من محمد أسامة طبيب الفريق من ناحية، ومن عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالزمالك.

 

وعلم القاهرة 24، أن المدرب تحدث مع اللاعب عن أهميته الكبيرة معه في الفريق خلال الفترة المقبلة، وعن أنه سيكون عنصرا أساسيا؛ لذا يجب أن يكون في قمة تركيزه مع الفريق؛ ليحصل على الفرصة المناسبة في المشاركة بالمباريات، خاصة أن مركزه ليس محجوزا له.

وأكد المدرب للاعب، خلال الجلسة، أنه قادر على جعله اللاعب الأفضل في الدوري المصري، وسيكون كذلك بشرط التركيز والجدية والاستماع لنصائحه وتعليماته؛ ليكون جاهزا للمشاركة وتقديم أفضل ما لديه مع الفريق الأبيض.

 

ويخوض اللاعب حاليا، فترة تأهيل، بعد الجراحة التي سبق أن خضع لها قبل عدة أشهر، في صابونة الركبة؛ من أجل الجاهزية للمشاركة مع لفريق في الفترة المقبلة، ويحظى باهتمام كبير من جانب الجميع في نادي الزمالك.

 

ويخوض الزمالك، في السابعة من مساء اليوم، مواجهة قوية، أمام فريق توسكر الكيني، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وانتهى لقاء الذهاب بين الطرفين، بفوز الزمالك في كينيا بهدف مقابل لا شيء، أحرزه الدولي المغربي أشرف بن شرقي.

تابع مواقعنا