الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تعليقها لأكثر من عام.. تعرف على موعد عودة السياحة الإيطالية إلى مصر

الرحلات السياحية
أخبار
الرحلات السياحية
الجمعة 22/أكتوبر/2021 - 03:15 م

تستعد المحافظات الساحلية المصرية لاستقبال رحلات السياحة الإيطالية إلى مصر بعد توقفها لمدة دامت أكثر من عام كامل، وانتابت حالة من السعادة للعاملين بقطاع السياحة، عقب صدور مرسوم من روبرتو سبيرانزا، وزير الصحة الإيطالي، بعودة الرحلات السياحية الإيطالية لعدة مقاصد حول العالم ومنها مصر.

وأعلنت وزارة السياحة والآثار، في وقت سابق استئناف الرحلات السياحية الإيطالية إلى مصر، وكتب في تغريدة لها عبر تويتر: ‏إيطاليا تستأنف رحلاتها إلى مصر في نهاية شهر أكتوبر، بعد تعليقها منذ أكثر من عام ومنها الغردقة وشرم الشيخ ومرسى علم.

وكشفت مصادر مطلعة بوزارة السياحة والآثار لـ القاهرة 24، إن عودة الرحلات السياحية الإيطالية إلى مصر ستكون خلال الأسبوع المقبل بمعدل 4 رحلات إيطالية، مشيرًا إلى أن المدن الساحلية مستعدة تماما لاستقبال أعداد من أفواج السياحة الإيطالية في أي وقت من العام، خاصة في ظل نجاح تطبيق الإجراءات الاحترازية المُتبعة لمُواجهة فيروس كورونا.

ويذكر، أن عودة الرحلات السياحية الإيطالية للمحافظات الساحلية يؤكد مدى التزام مصر بالإجراءات الاحترازية  ونجاحها في مواجهة فيروس كورونا.

وفي سياق آخر قرر عبد الفتاح العاصي، مساعد وزير السياحة والآثار لشئون المنشآت السياحية والفندقية والمحال والأنشطة السياحية، السماح للمنشآت الفندقية باستقبال النزلاء ومرتاديها بكامل الطاقة الاستيعابية، مع ضرورة التشديد على التطبيق الصارم لكل التدابير والإجراءات الاحترازية المعمول بها في هذا الشأن.

تابع مواقعنا