الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تدريبات بدنية وتقسيمة قوية للمستبعد من مواجهة الزمالك وتوسكر

تدريب المستبعدين
رياضة
تدريب المستبعدين في الزمالك
الجمعة 22/أكتوبر/2021 - 03:33 م

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المستبعدون من مواجهة توسكر الكيني في بطولة دوري أبطال إفريقيا، مجموعة من التدريبات التأهيلية والبدنية خلال مران اليوم الجمعة تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوي اختصاصي التأهيل بالفريق.

ووضع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق برنامجا تدريبيا للاعبين المستبعدين من لقاء توسكر الكيني استعدادا لمواجهات الفريق في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وشهد مران الزمالك أداء اللاعبين لتدريبات بدنية قوية وبعدها سباق سرعات، وظهر لاعبو الفريق بمستوى بدني قوي استعدادا للانضمام إلى التدريبات الجماعية للفريق عقب مواجهة توسكر الكيني في دوري الأبطال.

كما خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المستبعدون من مواجهة توسكر الكيني، فقرة فنية خلال مران اليوم الجمعة، وأدى لاعبو الفريق بعض التدريبات الفنية وبعدها خاض اللاعبون تقسيمة مصغرة في جزء صغير من الملعب، وذلك تحت إشراف عمرو المطراوي إخصائي التأهيل بالفريق.

تدريب المستبعدين في الزمالك

وشهد مران المستبعدين من مواجهة توسكر الكيني في بطولة دوري أبطال إفريقيا، غياب الثنائي السيد عطية ومحمد نديم حارسي فريق الشباب بالزمالك عن التدريبات.

يأتي ذلك بسبب انضمام الثنائي لتدريبات فريق 2001 والذي يستعد لمواجهة البنك الأهلي غدا ببطولة الجمهورية.

تدريب المستبعدين في الزمالك

ويستعد الزمالك لمواجهة توسكر الكيني في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها في السابعة مساء اليوم الجمعة على ستاد الجيش ببرج العرب.

جدير بالذكر أن الزمالك فاز في لقاء الذهاب الذي أقيم على ستاد نيايو الوطني بهدف دون رد، سجله المغربي أشرف بن شرقي.

تابع مواقعنا