الأربعاء 08 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جوارديولا: مانشستر سيتي بحالة جيدة للغاية.. وبرايتون فريق استثنائي

بيب جوارديولا المدير
رياضة
بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي
الجمعة 22/أكتوبر/2021 - 03:43 م

تحدث الإسباني، بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عن استعدادات فريقه لمواجهة نظيره فريق برايتون، في إطار منافسات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

وبدأ جوارديولا كلامه خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، بالحديث عن المشجع الذي تعرض للاعتداء في بلجيكا وقال: نأمل أن يتعافى المشجع الذي تعرض للاعتداء، وبالتأكيد جميع من في النادي يتمنى له السلامة.

و عن الإحصائيات المتعلقة بالفريق: إذا كنت ستتحدث عن الإحصائيات في آخر أربعة أعوام، فستكون أنت الخاسر، أنا لا ألقي بالًا لهذا الأمر، ما يُهمني هو حال الفريق.

تابع: نحن نتعرض لانتقادات لاذعة من المجتمع بسبب عدم فوزنا بالمباريات، أعامل بشكل جيد لأننا نفوز في بعض الأحيان، وأعامل بطريقة سيئة لأننا نخسر، أنا احب عملي ولا ألقي أي اهتمام لهذه الأمور.

واصل حديثه: أنا كمدرب أعرف أننا جميعا حققنا النجاح، ليس وحدي فقط، من المسؤولين إلى الموظفين وإلى أجهزة الفريق، نحن نظهر في وسائل الإعلام كل ثلاثة أيام ولكن تأثيرنا ضئيل، لم أفكر بأنني سأفوز بالمباراة دون مساعدة زملائي، كرة القدم لعبة جماعية.

أضاف: يتم معاملتك بناءً على النتائج التي تحققها، عندما تنتصر تكون عبقريا، وعندما تخسر تصبح كارثيا، خصوصا في مواقع التواصل، التدريب هنا ليس أسوأ من ألمانيا وإسبانيا، الأمر أجمل هنا، في إسبانيا هناك المزيد من المحطات الإذاعية والتلفزيونية.

أتم: مانشستر سيتي بحالة جيدة للغاية، وأستمتع بمشاهدة برايتون، إنهم فريق استثنائي.

تابع مواقعنا