السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ناجلسمان يتحدث عن استعدادات بايرن ميونخ لمواجهة هوفنهايم في الدوري الألماني

ناجلسمان مدرب بايرن
رياضة
ناجلسمان مدرب بايرن ميونخ
الجمعة 22/أكتوبر/2021 - 03:46 م

أبدى الألماني، يوليان ناجلسمان، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، استعداد فريقه لمواجهة منافسه فريق هوفنهايم، غدا السبت، في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة، على ملعب أليانز أرينا، في إطار منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الألماني.

وطمئن ناجلسمان جمهور البايرن على حالته الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا وقال: أنا بخير، ما زلت أشعر بالتعب قليلًا، لكن يمكنني الضحك مرة أخرى، أتواصل مع اللاعبين والجهاز الفني عن طريق الواتساب ومكالمات الفيديو وأنا شخص متفائل وأتمنى أن أعود إلى الإشراف على التدريب في أقرب وقت.

لم تكن هناك في البداية أي أعراض إنني مصاب بكورونا ولقد كانت دائما نتائج الفحص سلبية، لا أعرف من أين أتى لقد كان هناك خوف قليل، وانا أخذت جرعتي لقاح ولكن لسوء الحظ أصبت.

وأشاد: دينو تومولر تم وصفه جيدًا بالفعل في البودكاست الخاص بنا من بايرن ميونخ، إنه شخص هادئ وله قلب كبير، إنه جزء مهم من فريقي التدريبي، دينو لا يراه الإعلام ولكن من خلف الكواليس يقوم بمهام كبيرة.

عن مباراة الغد: هوفنهايم متغير للغاية، وسرعان ما ينتقلون من 4-4-2 إلى 4-3-3، سنكون مستعدين لأي احتمال، هوفنهايم فريق جيد للغاية وما زلت أعرفه جيدًا.

وعن غيابات الفريق غدًا أمام هوفنهايم: ألفونسو ديفيز وليون جوريتزكا لن يلعبا غدا ليسا جاهزين.

تابع مواقعنا