الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قطار زد لا يتوقف وبتروجت يتخطى دجلة.. نتائج مباريات الجولة الرابعة بدوري الدرجة الثانية

زد والمصرية للاتصالات
رياضة
زد والمصرية للاتصالات
الجمعة 22/أكتوبر/2021 - 05:45 م

واصل فريق زد صدارة جدول ترتيب مجموعة القاهرة والقناة بالقسم الثاني، بالعلامة الكاملة بعد 4 مباريات، فيما نجح بتروجت في الفوز على نظيره وادي دجلة، ضمن مباريات المجموعة التي اختتمت منافساتها مساء اليوم الجمعة، بدوري الدرجة الثانية.

نتائج مباريات المجموعة الثانية

للمباراة الرابعة على التوالي يحصد فريق زد الثلاث نقاط بعدما حسم مباراة اليوم أمام المصرية للاتصالات، بهدفين دون رد، سجل لصالح فريق زد الحبيب أحمد حسن الهدف الأول فيما سجل الهدف الثاني اللاعب أحمد الصعيدي.

السكة الحديد أمام القناة

حسم التعادل السلبي اللقاء الذي جمع فريقي السكة الحديد والقناة على ملعب السكة بمحافظة القاهرة.

بور فؤاد أمام منتخب السويس

نجح فريق منتخب السويس في الفوز خارج الديار على نظيره فريق بورفؤاد، بهدف دون رد، سجل هدف منتخب السويس اللاعب أحمد القرموطي.

النصر أمام بلبيس

نجح فريق النصر في الفوز على نظيره بلبيس بثلاثة أهداف دون رد، سجل لصالح فريق النصر جودة أيمن الهدف الأولى فيما عزز تقدم فريق النصر اللاعب ميدو العطار، واختتم اهداف النصر اللاعب محمود حسونة.

بنها أمام الترسانة

تعادل فريق بنها مع نظيره الترسانة، بهدف لكل منهما، سجل لصالح فريق الترسانة اللاعب أحمد العش من ركلة جزاء، فيما يسجل حسن زكريا هدف التعادل لصالح فريق بنها.

بتروجت أمام وادي دجلة

نجح فريق بتروجت في الفوز بالمباراة على نظيره وادي دجلة بهدف دون رد، سجل هدف بتروجيت اللاعب إسلام كانو من أحداث الشوط الأول من المباراة.

الإنتاج الحربي أمام المريخ

نجح فريق الإنتاج الحربي في الفوز على نظيره المريخ البورسعيد، بهدفين دون رد، سجل حسين ياسين أول أهداف اللقاء، فيما سجل الثاني الهدف الثاني رضا الويشي لصلح فريق الإنتاج الحربي

بورتو السويس أمام الداخلية

نجح فريق الداخلية أن يعود بثلاث نقاط نظيفة من ملعب السويس، بعد الفوز على نظيره بورتو بهدفين مقابل هدف، سجل أحمد كمال لصالح فريق الداخلية في ربع ساعة من أحداث عمر اللقاء وسجل محمود عبدالحكيم ثاني أهداف الدخلية، فيما سجل أحمد حسني هدف التعادل لصالح فريق بورتو.

جدول ترتيب المجموعة الثانية 

ويتصدر جدول ترتيب المجموعة الثانية والتي تضم فرق القاهرة والقناة، فريق زد برصيد 12 نقطة، ويليه الداخلية برصيد 10 نقاط، ثم فريق بتروجيت  برصيد 9 نقاط، ويليهم منتخب السويس برصيد 7 نقاط.

تابع مواقعنا