الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منهم نيللي كريم وهاني رمزي.. 13 فنانًا غابوا عن الدورة الخامسة لمهرجان الجونة

طارق لطفي ونيللي
فن
طارق لطفي ونيللي كريم وهاني رمزي
الجمعة 22/أكتوبر/2021 - 10:50 م

حرص عدد كبير من الفنانين على الوجود في مهرجان الجونة السينمائي الدولي بدورته الخامسة هذا العام 2021، إلا أن هناك العديد من النجوم الذين تغيبوا عن حضور المهرجان، على الرغم من توجيه إدارة المهرجان دعوة لهم لحضور ذلك الحدث.

ويرصد لكم القاهرة 24 أبرز النجوم الذين تغيبوا عن حضور مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة:

اللافت للنظر أنه كان مقررًا أن يحضر مهرجان الجونة السينمائي الدولي بدورته الخامسة أكثر من 60 فنانًا، ولكنه ذلك لم يحدث، ومن أبرز هؤلاء الفنانين، الفنان طارق لطفي، والفنانة نيللي كريم، والفنان أحمد فهمي، بجانب دياموند عبود، وهاني رمزي، وهدى الإتربي، ويسرا اللوزي، وعمر الشناوي، وتامر محسن، وبيتر ميمي، وهشام الغانم، وشريف مندور.

الفنان طارق لطفي
الفنانة نيللي كريم
الفنانة هدى الإتربي
الفنان هاني رمزي

فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بدورته الـ5 

افتُتح مهرجان الجونة السينمائي الدولي بدورته الخامسة، يوم الخميس الموافق 14 أكتوبر الجاري، وسط حضور العديد من الفنانين والمشاهير من البلدان المختلفة، وشهدت فعاليات المهرجان العديد من الأحداث المهمة، ومنها عرض العديد من الأفلام السينمائية ومنها فيلم ريش، الذي أثار جدلًا كبيرًا، وترك عرضه العديد من الفنانين.

يأتي ذلك بجانب عرض فيلم أميرة، وفيلم قمر 14، وصورة مصر القديمة في السينما، والفيلم المغربي علي صوتك، وغيرها من الأفلام السينمائية.

مهرجان الجونة السينمائي الدولي 

ويعد مهرجان الجونة السينمائي، من أفضل المهرجان لتطوير السينما في في شمال إفريقيا، والشرق الأوسط، خاصًة أنه يجمع العديد من الثقافات المختلفة بين البلدان، ولقاء العديد من صناع الفن والجمهور المحب للسينما، بالإضافة إلى اكتشافه العديد من المواهب الفنية.

تابع مواقعنا