الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سمية الخشاب وبوسي شلبي أول الحاضرين بحفل ختام مهرجان الجونة | صور

أسماء جلال وسمية
فن
أسماء جلال وسمية الخشاب وبوسي شلبي
الجمعة 22/أكتوبر/2021 - 07:41 م

توافد العديد من نجوم الفن، على الريد كاربت، بحفل ختام مهرجان الجونة السينمائي الدولي بدورته الخامسة، الذي انطلق اليوم الجمعة، وكان من أوائل الحاضرين الفنانة عبير صبري، وأسماء جلال، وجالا هشام، وسمية الخشاب، إلى جانب حضور الإعلامية بوسي شلبي، والفنانة ناهد السباعي ووالدتها، والكاتبة إنجي علاء، ومريم الخش، والفنانة بشرى مع زوجها، وعلاء عرفة.

حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي

إنجي علاء
إنجي علاء
بوسي شلبي
بوسي شلبي
سمية الخشاب
سمية الخشاب
علاء عرفة
علاء عرفة

حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي بدورته الـ 5

يشار إلى أن مهرجان الجونة السينمائي الدولي بدورته الخامسة افتُتح يوم الخميس الموافق 15 من أكتوبر الجاري، وشهد المهرجان العديد من الفعاليات.

حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي

2
2
Capture
Capture
أسماء جلال
أسماء جلال
الفنان
الفنان
الفنانة
الفنانة

شهدت فعاليات مهرجان الجونة السينمائي العديد من الفعاليات، ومنها عروض الأفلام السينمائية من دول مختلفة، ومنها عرض فيلم ريش، وفيلم صورة مصر القديمة في السينما، والفيلم المصري قمر 14، والفيلم المغربي علي صوتك، وفيلم أميرة، وغير من الأفلام السينمائي، التي حرص على حضورها العديد من نجوم افن.

يعد مهرجان الجونة السينمائي، من أفضل المهرجان لتطوير السينما  في في شمال إفريقيا، والشرق الأوسط، خاصًة لأنه يجمع بين العديد من الثقافات المختلفة بين البلدان، ولقاء العديد من صناع الفن والجمهور المحب للسينما، بالإضافة إلى اكتشافه العديد من المواهب الفنية.

تابع مواقعنا