الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تهديده بتفجير منزل في طما.. أمن سوهاج يكثف جهوده للبحث عن المتهم الهارب

الشرطة
محافظات
الشرطة
الجمعة 22/أكتوبر/2021 - 09:06 م

كثفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج من وجودها في محيط منطقة شارع الأحمر بمدينة طما شمال المحافظة، التي شهدت اشتباكات مسلحة بين الأمن ومسجل خطر هدد بتفجير أحد المنازل في الساعات الأولى من صباح اليوم.

وعززت قوات الشرطة من وجودها، حيث تم الدفع بوحدات من عناصر فض الاشتباك، وتجرى الآن عمليات البحث والتمشيط عن المتهم الهارب، وتم فرض كردون أمني حول المنطقة.

وكانت منطقة شارع بيت الأحمر بمدينة طما، شهدت اشباكات مسلحة بين قوات الشرطة ومسجل خطر هارب من حكم بالإعدام، على خلفية نشر فتاة تُدعى أمنية خالد، تقيم بذات الناحية، مقطع فيديو تستغيث فيه من تهديد أحد المجرمين لها بتفجير منزل أسرتها، ووضع أسطوانات البوتاجاز داخل الشارع المؤدي إلى منزل أسرتها.

وعقب التأكد من صحة الفيديو المتداول، تحركت على الفور الأجهزة الأمنية وتم الدفع بوحدات من عناصر فض الاشتباك، وتبين أن المتهم يُدعى عمرو. ش. ج 42 عامًا، مسجل خطر مطلوب على ذمة قضايا آخرها حكم بالإعدام واجب النفاذ.

وتبادلت القوات إطلاق النار مع المتهم الذي تمكن من الهرب، وتم تعيين الخدمات الأمنية في محيط المنطقة، وتمشيط المناطق المجاورة؛ بحثًا عن المتهم الهارب.

تابع مواقعنا