الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قوائم انتخابات الأهلي.. ننشر أسماء المرشحين على جميع المقاعد بعد غلق باب الترشح

انتخابات النادي الأهلي
رياضة
انتخابات النادي الأهلي - صورة أرشيفية
الجمعة 22/أكتوبر/2021 - 10:09 م

شملت قوائم انتخابات الأهلي أسماء كثيرة للترشح على جميع مقاعد مجلس الإدارة، وذلك بعد غلق باب الترشح لـ انتخابات النادي الأهلي اليوم الجمعة الموافق 22/10/2021، كما شملت أيضًا انتخابات الأهلي 21 مرشحًا في جميع المقاعد.

يفصلنا أكثر من شهر على موعد انتخابات النادي الأهلي وعقد الجمعية العمومية التي ينتظرها ملايين المشجعين وأعضاء النادي الأهلي.

ويستعرض معكم القاهرة 24 في السطور التالية قوائم انتخابات الأهلي شاملة أسماء المرشحين على جميع المقاعد، كذلك موعد انتخابات النادي الأهلي بعد انتهاء الوقت المحدد لاستقبال أوراق المرشحين في انتخابات الأهلي.

محمود الخطيب، الرئيس الحالي للنادي الأهلي

قوائم انتخابات الأهلي بعد غلق باب الترشيح

شهدت قوائم انتخابات الأهلي منافسات بين الأعضاء، حيث لا يوجد مرشح واحد في مقعد بعينه، بما فيهم مقعد رئاسة النادي، حيث تقدم كل من محمود الخطيب الرئيس الحال للنادي الأهلي وخالد سليمان على مقعد الرئيس، باستثناء مقعد نائب الرئيس  وفيما يلي قوائم انتخابات الأهلي:

 

المقعد

أسماء المرشحين

مقعد الرئيس

محمود الخطيب الرئيس الحالي للنادي الأهلي

خالد سليمان

مقعد نائب الرئيس

العامري فاروق - ضمن منصبة بالتزكية بسبب عدم وجود مرشحين منافسين

مقعد أمانة الصندوق

خالد الدرندلي - أمين الصندوق الحالي - مستقلا

خالد مرتجي - عضو مجلس الإدارة الحالي

العضوية فوق السن

طارق قنديل - عضو مجلس الإدارة الحالي

محمد الدماطي - عضو مجلس الإدارة الحالي

مهند مجدي - عضو مجلس الإدارة الحالي

محمد سراج الدين - عضو مجلس الإدارة الحالي

محمد شوقي

محمد الغزاوي

حسام غالي

خالد عبد القادر

منار سعيد

أحمد نبيل

محمد أحمد

العضوية تحت السن

محمد الجارحي - عضو مجلس الإدارة الحالي

مي عاطف

محمد رأفت

عمر محمد

عبد الله ضياء

 

موعد انتخابات النادي الأهلي

وبالطبع يريد الأعضاء معرفة موعد انتخابات النادي الأهلي للتصويت للمرشحين، وكان موعد انتخابات النادي الأهلي يومي 25 و26 نوفمبر 2021.

حيث أعلنت إدارة النادي عن موعد انتخابات النادي الأهلي، حيث قالت إنه يومي 25 و26 نوفمبر 2021 سيتم عقد الجمعية العمومية للنادي، وذلك لمناقشة الأعمال ومن بينها اختيار مجلس إدارة.

التتش

وتجدر الإشارة إلى أن باب ترشح انتخابات النادي الأهلي قد استقبل أوراق المرشحين بداية من يوم 16 أكتوبر 2021 الماضي، وقد أغلق الباب الساعة 7:00 مساءًا اليوم الجمعة الموافق 22/10/2021.

ويذكر أن جمهور المارد الأحمر يتابع انتخابات النادي الأهلي عبر الإنترنت، حيث ازدادت عمليات البحث على محرك جوجل بكثرة عن انتخابات الأهلي والكابتن محمود الخطيب وأسماء مرشحي النادي على جميع المقاعد.

 

قائمة محمود الخطيب

أعلن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الحالي عن قائمته المشاركة في انتخابات النادي الأهلي وشملت: الخطيب، العامري فاروق نائبًا، وخالد مرتجي أمينًا للصندوق، والدكتور محمد شوقي وطارق قنديل ومحمد الدماطي ومهند مجدي ومحمد الغزاوي وخالد عبدالقادر ومحمد سراج الدين للعضوية فوق السن، و الجارحي ومي عاطف للعضوية تحت السن.

يمكنك عزيزي القارئ متابعة انتخابات النادي الأهلي لحظة بلحظة من خلالن، حيث نعمل على التغطية الكاملة لانتخابات الأهلي وجميع أخبار الرياضة وكرة القدم العالمية والمحلية التي تهم متابعنا الأحباء.

تابع مواقعنا