الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

باستخدام الجن.. ساحرة تساعد السلطات الكويتية في الوصول إلى سارق محل مجوهرات | فيديو

ساحرة_ أرشيفية
سياسة
ساحرة_ أرشيفية
الجمعة 22/أكتوبر/2021 - 10:37 م

روى العقيد الكويتي المتقاعد داود الكندري، كواليس إحدى وقائع السرقة التي باشر تحقيقاتها قبيل تقدمه بالاستقالة من جهاز الشرطة الكويتية، وتعاونه مع ساحرة للوصول إلى القائمين على سرقة محل ذهب في منطقة الفحيل الكويتية.

الكندري، يقول خلال تقديمه برنامج قصة مع العقيد داود، أنه قبيل تقدمه باستقالته من الشرطة الكويتية، وصل إليه بلاغ بسرقة أحد محال الذهب الكبيرة بمنطقة الفحيل، قبل صلاة الجمعة، بسرقة كمية من الذهب يصل ثمنها إلى مليوني ونصف المليون دينار كويتي.

وأنه بوصوله إلى محل الذهب المسروق، تبين أن مرتكب الجريمة لا يعمل بتجارة الذهب، معللا ذلك بأن الجاني سرق المشغولات الذهبية تاركًا قطع الماس الموجودة داخل الصاغة، في ظل أن ثمنها يتجاوز قيمة المشغولات الذهبية.

وأردف أنه بمعاينة محل الذهب تم العثور على جهاز إنذار جرى تعطيله داخل المحل، كما تبين أن السارق اقتحم محل الذهب من الأعلى بإجرائه فتحة علوية من خلال مجرى التكييف، وتوجهه إلى كاميرات المراقبة لتعطيلها.

استخدام ساحرة للتوصل إلى سارق محل ذهب بالكويت

وأنه عقب ثلاثة أيام من سرقة محل الذهب، تلقى العقيد داود الكندري اتصالا هاتفيًا من سيدة أخبرته بقدرتها على إيصاله بالجاني باستخدام أعمال السحر، قائلة: لدي أشخاص من الجن يمكنهم مساعدتك في التوصل إلى السارقين، مردفًا أنه توجه إلى أحد المشايخ للاستفسار عن إمكانية الحصول على مساعدة تلك السيدة، ليخبره أنه يمكن التعاون معها من قبل المساعدة فقط.

يضيف العقيد الكندري، أنه حاول اختبار السيدة الساحرة، وتوجه مبتعدًا عن مسرح الجريمة مسافة كم، وتواصل معها هاتفيًا متسائلا عن مكان تواجده، ليتفاجأ بأنها تخبره بتفاصيل موقعه دون تواجدها معه.

وبتواصله معها أخبرته ببعض المعلومات عن واقعة السرقة ولكنها لم تكن دقيقة، موضحًا أن الأجهزة الأمنية بدأت في التحري وفقًا لتلك المعلومات، واشتبهت في 80 شخصا، ليتم استدعائهم للتحقيق معهم جميعا.

واستطرد العقيد داود الكندري، أنه بعد عشرة أيام من واقعة السرقة، أبلغه أحد الضباط العاملين معه أن لديه معلومات من مصادر سرية تابعة له بأن أحد الأشخاص لديه كمية من الذهب يريد صهرها ليتمكن من تسفيرها إلى الخارج وبيعها.

وتم ضبط المتهم، وبحوزته الكمية المسروقة كاملة، وبسؤاله أبلغ أنه يعمل في صناعة الملابس أمام محل الذهب المسروق، وأنه أعد الخطط اللازمة لاقتحام متجر الذهب، وقام بشراء معدات لإحداث فتحة في سقف المحل من الأعلى، وتوجه إلى الداخل للحصول على الذهب وبيعه، معللا ذلك أنه يرغب في الحصول على الثروة بشتى الطرق.

تابع مواقعنا