السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بشرى: مشاركتي في الاختيار 2 نقلة في حياتي

بشرى
فن
بشرى
الجمعة 22/أكتوبر/2021 - 11:14 م

حلت الفنانة بشرى ضيفة على برنامج واحد من الناس الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي عبر شاشة قناة الحياة، متحدثةً عن تفاصيل مشاركتها في الموسم الرمضاني الماضي 2021 بمسلسل الاختيار 2.

وقالت الفنانة بشري، إن دورها بمسلسل الاختيار 2 نقلة فنية في حياتها، وسعيدة بتقديم دور  زوجة الشهيد محمد مبروك وردود الأفعال التي تلقيتها حول ذلك الدور.

وتابعت بشرى: في البداية اتخضيت لأن المسلسل مهم، ودور زوجة الشهيد محمد مبروك محوري، وتقابلت مع زوجته مرتين فقط نتيجة ظروف كورونا وحاولنا تقديم روح الشخصية، لزوجة الشهيد ونحن عيشنا تلك الأحداث وفقدنا ناس عزيزة علينا، وكلنا كممثلين عندنا خلفية مهمة، مضيفةً: أصعب مشهد هو استقبال خبر استشهاد زوجي في الاختيار وكان أول لقاء مع المخرج بيتر ميمي.

بشرى وعمرو الليثي

واستكملت حديثها: أنا هاوية ولم أدرس التمثيل وسعدت جدًا بالتحليل الفني لدوري بالاختيار 2 من النقاد والجماهير، وظهرت كضيفة شرف خلال أحداث مسلسل فارس بلا جواز مع الفنان مصطفى قمر. 

وعن أفضل الأعمال في رمضان قالت بشرى: مع مسلسل الاختيار مسلسل القاهرة كابول كان رائع  ولعبة نيوتن للموهوبة منى زكي  وهجمة مرتدة للمتألقة هند صبري وأحمد عز ومسلسل الطاووس وأفضل الممثلات في رمضان  منى زكي وحنان مطاوع وسهر الصايغ ومن الرجال كريم عبد العزيز وأحمد مكي ومحمد ثروت.

تابع مواقعنا